الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

حجز محاكمة أحمد طنطاوي في قضية التوكيلات للحكم

WhatsApp Image 2024-02-06
WhatsApp Image 2024-02-06 at 6.26.40 PM

كتبت-أمنية فرج

أصدرت محكمة جنح المطرية، اليوم الثلاثاء، قرارا بتاجيل محاكمة كلا من "أحمد الطنطاوي" النائب البرلماني السابق، و"محمد موسى أبوالديار"، مدير حملته الانتخابية ومنسق عام الحملة، و21 آخرين، بتهمة انتهاك القوانين المنصوص عليها، وتداول أوراق خاصة بالانتخابات بدون إذن سابق من السلطات المختصة، لجلسة 5 أبريل القادم.

وتضمن أمر الإحالة القضية رقم 16336 لسنة 2023 جنح المطرية، والتي كانت مقيدة برقم 2255 لسنة 2023، أن المتهمين الأول والثاني قام بالإشتراك مع بعضهما البعض والاتفاق فيما بينهما على تداول إحدى أورق العملية الانتخابية، والقيام بتحريض باقي المتهمين ومدهم بالنموذج وطباعة وتداول الأوراق الانتخابية دون إذن من الجهات المختصة.

وكان قد صرح مصدر أمني بأن السلطات الأمنية تمكنت من ضبط مجموعة من المتهمين في عدد من المحافظات، بما في ذلك الإسكندرية والجيزة والفيوم والسويس، من الذين كانوا يقومون بتزوير توكيلات لصالح أحد المرشحين المحتملين في الانتخابات الرئاسية.

وقاموا بوضع توقيعات مزورة على هذه التوكيلات بهدف التظاهر بأنها صادرة عن مكاتب الشهر العقاري، وتم العثور على العديد من نسخ التوكيلات المزورة، والتي كانت خالية من البيانات.

تم نسخ الرابط