السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

الموت يقتحم الوسط الفني...أبرز الراحلين عن عالمنا من الفنانين في 2022

WhatsApp Image 2022-12-22
WhatsApp Image 2022-12-22 at 2.40.46 PM

كتبت - جهاد عامر

خطى الموت خطواته المؤلمة بالوسط الفني في 2022، آخذًا معه نجوم تركوا أثرًا كبيرًا بقلوب محبيهم، أما أسباب الوفاة فاختلفت من صراع مع المرض أو غفلةً إلى أسباب أخرى.

ويقدم لكم موقع وجريدة "القارئ نيوز" أبرز الفنانين الذين رحلوا عن عالمنا هذا العام، والذي قارب على الرحيل هو الآخر.

- كمال سليمان

رحل الفنان كمال سليمان عن عالمنا يوم الثلاثاء 20 ديسمبر الجاري في هولندا، حيث كان متزوجًا من سيدة تحمل الجنسية الهولندية، وتم دفن جثمانه حيث تزوج وعاش.

- هشام الشربيني

فارقنا الفنان هشام الشربيني الإثنين 19 ديسمبر الجاري، وذلك إثر تعرضه لأزمة صحية أدت لوفاته.

- أشرف طفاح

توفي الفنان الأردني أشرف طلفاح في مصر إثر تعرضه لظروف غامضة، وتابعت النيابة العامة والطب الشرعي ووصلا إلى عدم ثبوت أي شبهة جنائية في وفاته.

- هشام سليم

غيب الموت الفنان هشام سليم في 22 سبتمبر، عن عمر يناهز 64 عامًا، وذلك بعد تعرضه لمضاعفات خطيرة من مرض السرطان أدت لتدهور حالته الصحية ثم وفاته، تاركًا خلفه الكثير من معجبيه وأحبابه والحزن يفطر قلوبهم.

- سمير صبري

رحل الفنان سمير صبري يوم الجمعة 20 مايو الماضي؛ عن عمر يناهز 86 عامًا، وذلك داخل أحد فنادق القاهرة بشكل مفاجئ، حيث كان يقيم داخل الفندق بعد خروجه من المستشفى أثناء تلقيه للعلاج وإجراء جراحة كبرى بالقلب، ليخيم الحزن الوسط الفني بعدها لأيامٍ متواصلة فاقدين النجم الكبير الذي عاصرناه لسنوات صاحبًا للبسمة على وجوهنا.

- أحمد حلاوة

توفي الفنان أحمد حلاوة الحياة عن عمر ناهز 73 عامًا، وذلك لإصابته بمضاعفات فيروس كورونا والذي كان قد أصيب به في فبراير الماضي ودخل العناية المركزة، حتى توفته المنية في يوم الجمعة 25 مارس.

- عزت بدران

فارقنا الفنان عزت بدران، في يوم الجمعة 29 أبريل، عن عمر يناهز 67 عامًا، رغم عدم معرفة أسباب الوفاة، فهناك أقاويل أن الوفاة طبيعية لكبر سنه، والآخر قال بسبب صراعه مع المرض.

- سامي فهمي

كان قد توفي الفنان سامي فهمي, شقيق الفنانة عايدة فهمي بتاريخ 13 نوفمبر بعد صراعه مع المرض، عن عمر يناهز 76 عامًا.

- زكي فطين عبد الوهاب

توفي الفنان والمخرج زكي فطين عبد الوهاب، بعد صراع طويل مع المرض، حيث كان قد أصيب بسرطان الرئة عام 2019 وتعافيه منه، ثم أعلن في عام 2020 إصابته بورم جديد في المخ، حتى توفته المنية يوم الأحد 20 مارس عن عمر يناهز 65 عامًا.

-أحمد الحجار

توفي الفنان أحمد الحجار، شقيق الفنان علي الحجار, يوم الثلاثاء 4 يناير, عن عمر يناهز 65 عاماً, وذلك بسبب إصابته بسكتة قلبية مفاجئة أثناء مشاهدته التليفزيون فى منزله.

تم نسخ الرابط