السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

بداية بياسمين عبد العزيز وحتى منة شلبي...تعرف على أبرز أزمات الوسط الفني بـ 2022

1958105_0
1958105_0

كتبت - جهاد عامر

أصبحت مواقع السوشيال ميديا محورًا للجدل والنزاعات، بعدما كنا نشاهد حرص الفنانين على نشر صور من أحدث أعمالهم، أصبحت أيضًا مركزًا للحديث على "الخناقات" والأزمات التي يقع بها الفنانين والفنانات، والتي وصلت ببعض منهم إلى المحاكم والمستشفيات وأصبحت حديث الرأي العام.

وفي السطور التالية تبرز لكم جريدة وموقع "القارئ نيوز" أهم الخلافات والأزمات التي حدثت في 2022 بين نجوم الوسط الفني.

- إحالة الفنانة منة شلبي للمحاكمة الجنائية بتهمة تعاطي المخدرات

جاءت آخر أزمات الوسط الفني بأمر النيابة العامة بإحالة النجمة منة شلبي للمحاكمة الجنائية، وذلك لمعاقبتها على ما أُسند إليها من إحرازها جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرَّح بها قانونًا، وكان ذلك عندما تم ضبطها بمطار القاهرة الدولي أثناء التفتيش، وقد تم العثور على مواد مخدرة بحوزتها، وقد أقامت النيابة العامة الدليل قبلها من شهادة خمسة شهود على الواقعة، وما ثبت بتسجيلات آلات المراقبة بمحل ضبطها، وكذلك ما أسفر عنه فحص المعمل الكيماوي للمضبوطات المعثور عليها بحوزتها.

- هيفاء وهبي وعمليات التجميل

تعرضت الفنانة هيفاء وهبي لأزمة أثارت الجدل من حولها على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب صورة ظهرت فيها بملامح صادمة، وهو الأمر الذي عرضها إلى التنمر نن قِبل رواد السوشيال ميديا، وردت الفنانة هيفاء وهبي على الانتقادات التي تعرضت لها بعد ظهورها الأخير في المؤتمر الصحفي على هامش حفلها الأخير في موسم الرياض.

وصرحت هيفاء وهبي من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج القاهرة اليوم: "كان مخطط فاشل للتأثير على حفلتي بموسم الرياض وضحكت لما شفت الصور".

- شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وتصدرت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب السوشيال ميديا والتريند على مدار شهور متواصلة، بدايةً من أزمتهما وقرار الانفصال مرورًا إلى دخولها المستشفى من أجل العلاج بعد تعرضها إلى وعكة صحية شديدة، حتى قرار العودة إلى حسام حبيب وعقد قرآنها عليه من جديد.

كما أكدت شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب أنها عادت للفنان حسام حبيب وتم عقد القرآن، وأنها تعِد جمهورها بأنها في أمان، وأنها لن تتحدث مرة أخرى فيما  يخص أمور بيتها.

- أنغام تتعرض لشلل في الأمعاء بسبب خطأ طبي

وعانت المطربة المصرية أنغام لأزمة صحية شديدة في 2022، وشهدت حالتها تدهور بعد خضوعها لعملية جراحية لإزالة الرحم، لكن حدث خطأ طبي، أدى إلى شلل في الأمعاء. 

لتظهر أنغام بعد أيام وطمأنت جمهورها على حالتها الصحية، عبر صفحتها الرسمية على موقع "انستجرام"، مؤكدة: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه.. لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب".

- بسبب التدخين.. مرض مصطفى كامل ومحمد عبد الرحمن

تعرض الفنان مصطفى كامل، في مايو الماضي، لوعكة صحية أثناء قيادتة سيارته على كوبري أكتوبر، وجرى نقله على الفور إلى المستشفى، واتضح أنه يعاني من آثار إرهاق وإجهاد شديد بسبب التدخين.

كما تعرض أيضًا الفنان محمد عبد الرحمن "توتا" في شهر يونيو الماضي لأزمة صحية خصع على إثرها لعملية قلب مفتوح، وتكللت بالنجاح، ويواصل بعد فترة من الراحة بأمر الاطباء نشاطه الفني، وأرجع ما حدث له في عدد من اللقاءات التلفزيونية إلى شراهته في التدخين.

- عبد الرحمن أبو زهرة وتمر الأزمات في 2022 حتى وصلت للفنان الكبير "عبدالرحمن أبو زهرة" الذي عانى من أزمة صحية شديدة، تواجد على إثرها فترة طويلة في المستشفي، وأعلن نجله أحمد في 26 مارس الماضي، دخول والده العناية المركزة، بعد فقدانه للوعي داخل منزله، عقب سقوطه مغشيا عليه، ما أدى لإصابته بكسر في الحوض.

وبعد ساعات جرى نقله لمستشفى آخر، نتيجة انتقال ميكروب له في المعدة داخل المستشفى الأول، واتهم أولاده إدارة المستشفى بالإهمال في حالة والدهم الصحية.

وفي 14 أبريل الماضي، أكد نجله في تصريحات صحفية أن والده استرد وعيه بعد فتره من فقدانه، وعاد بعد أيام قليلة إلى المنزل لاستكمال رحله العلاج

-  ياسمين عبد العزيز وانقلاب السوشيال ميديا

انقلبت السوشيال ميديا في يوليو 2022 رأسًا على عقب، وذلك بسبب الأزمة التي تعرضت لها الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد إجرائها عملية إزالة تكيسات من على المبايض، لتشهد حالتها الصحية تدهور شديد، ما اضطر زوجها أحمد العوضي للإعلان عن مرضها، بعد التكتم التام، مطالبًا بالدعاء لها.

وتحسنت حالة ياسمين عبدالعزيز الصحية بشكل بسيط بعد أيام قليلة، لتسافر إلى سويسرا لاستكمال علاجها، وطمأنت الجمهور بعدها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، قائلة: "ربنا استجاب لدعواتكم وكرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله".

لتظهر بعدها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم"، لتظل حديث السوشيال ميديا لأيام وتخطي المشاهدات على الحلقة ملايين المشاهدات، فرحين بعودة محبوبتهم ياسمين عبد العزيز.

تم نسخ الرابط