السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

انطلاق تصوير مسلسل "ابن حرام"

7586E078-2051-400A-96B6-211BFC378C3D||0752EB6D-3E1F-4533-BF
7586E078-2051-400A-96B6-211BFC378C3D||0752EB6D-3E1F-4533-BF

كتبت - أميرة محمد 

احتفل أمس أبطال مسلسل "ابن حرام"، الذي انطلاق تصويره، وذلك في أحد المطاعم في القاهرة الجديدة، وسط حضور كبير من أبطال العمل ووسائل الإعلام المصرية والعربية.

كان أبرز الحضور خالد زكي، رانيا يوسف، مدحت صالح، نوليا مصطفى، دعاء حاتم، أوزوريس، المؤلف خالد الغيطاني والمخرج محمد خضري.

ومسلسل "إبن حرام" يشارك في بطولته كل من رانيا يوسف،مدحت صالح، خالد زكي، منة فضالي، هايدي رفعت،نوليا مصطفى،نضال الشافعي،أشرف زكي، من تأليف خالد الغيطاني، إخراج محمد خضري.

ويذكر أن تشارك الفنانة رانيا يوسف في مسلسل "جريمة منتصف الليل" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

تجسد رانيا في المسلسل شخصية "ريري" الراقصة، والدة الطالبة "ميسون" التي تلعب دورها ميار الغيطي، وتظهر رانيا خلال الأحداث ببدل رقص جريئة، مما أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

تم تغيير اسم المسلسل من "دماء العذارى" إلى "جريمة منتصف الليل" بعد مناقشات مع جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، وبموافقة مؤلف المسلسل السيناريست محمد الغيطي.

وأحداث المسلسل تدور حول جريمة جنائية تحدث في وقت متأخر من الليل، وهي قتل طالبتبن بالجامعة في مقر سكن إحداهما، وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما وتتعقد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة لهما، وقصص الطالبات والطلبة والأساتذة.

ويكشف ايضا العالم المرتبط بالجامعة والوسط الأكاديمي وصراعاته، والبيزنس المرتبط بأصحاب الجامعات الخاصة، وكذلك المشاكل النفسية والأزمات التي يعانيها الجيل الجديد ومفرداته المختلفة عن الأجيال السابقة.

يشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم الفن، منهم: رانيا يوسف، أحمد عبد العزيز، صلاح عبد الله، عفاف شعيب، ومحمد سليمان، ويشارك من جيل الفنانين الشباب، وهم ميار الغيطي، إلهام عبد البديع، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، وملك قورة.

 

ويشارك في البطولة أيضًا نجوم من الخليج، وهم ليلى سلمان، علي السبع، ونوف العبد الله، ومن تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان، وإنتاج "a-a one shot" للمنتج علاء الزير.

تم نسخ الرابط