السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

بهذا الموعد...أولى جلسات محاكمة منة شلبي بـ تهمة تعاطي المخدرات

WhatsApp Image 2022-12-22
WhatsApp Image 2022-12-22 at 3.23.56 PM

كتبت _ هيام علي

تنعقد أولى جلسات محاكمة النجمة منة شلبي، بتهمة تعاطي مواد مخدرة، وذلك في يوم 5 من شهر يناير المقبل، أمام محكمة جنايات شمال القاهرة.

تفاصيل أولى جلسات محاكمة النجمة منة شلبي

فقد أصدرت النيابة العامة قرار بإحالة الفنانة منة شلبي للمحاكمة الجنائية لمعاقبتها على ما أُسند إليها من إحرازها جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وأقامت النيابة العامة الدليل ضدها، من شهادة خمسة شهود على الواقعة، وما توصلت إليه تحريات الشرطة، وما ثبت بتسجيلات آلات المراقبة بمحل ضبطها، فضلًا عما أسفر عنه فحص المعمل الكيماوي للمضبوطات المعثور عليها بحوزتها.

 بينما أشارت النيابة العامة في بيانها بأن منة شلبي جلبت المواد المخدرة بقصد التعاطي، وينظر في تلك القضية بداية من شهر يناير المقبل لعام 2023.

أخر أعمال الفنانة منة شلبي

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال الفنانة منة شلبي، مشاركتها في السباق الرمضاني الماضي لعام 2022، من خلال مسلسل "بطلوع الروح"، بجانب كلا من النجوم: الفنانة إلهام شاهين، والنجم أحمد داود، والفنان أحمد السعدني، ومحمد حاتم، ودارينا الجندي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج كاملة أبو ذكرى، وإنتاج صادق الصباح.

وتدور قصة مسلسل بطلوع الروح" في إطار اجتماعي تشويقي، حول بطلة العمل "روح" والتي تجسد شخصيتها منة شلبي، وتجد نفسها داخل معسكر لتنظيم داعش في الرقة بتركيا، وتبدأ التفكير في الهرب والنجاة بروحها، وسط محاولات قيادات التنظيم للسيطرة عليها.

تم نسخ الرابط