السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

بعد تخطيها مليون مشاهد..تعرف على كلمات ديو "سيد الغرام" لـ أصالة واسما لمنور

WhatsApp Image 2022-12-24
WhatsApp Image 2022-12-24 at 12.45.26 PM

كتبت _ هيام علي

حققت المطربة أصالة نصري والنجمة أسماء لمنور نجاحًا ساحقا بفيديو كليب "سيد الغرا"، حيث بلغ عدد مشاهداته ما يقرب من مليون مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحه  عبر موقع "يويتوب".

ويعد ديو أغنية "سيد الغرام" من كلمات محمد المغربي، ومن ألحان المهدي مزين، وتم طرحها على طريقة الفيديو كليب، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

من كلمات أغنية "سيد الغرام"

"كون جات عليا ننسا ونرتاح.. ونقول باراكا لعمر الي راح.. شكون يبغي قلبو يعيش فجراح.. كداب الي قال الحب كلو فراح.. شايلاه اسيد لغرام اش بغيتي فينا.. واش حلال ولا حرام ايلا حبينا.. ما حيلتي لحبيب غيابو طول.. ولا قلبي الي فالشوق تهول.. ما عندي غي الله عليه نعول.. كان عليا قبل ما نحب نسول.. شايلاه اسيد لغرام.. اش بغيتي فينا.. واش حلال ولا حرام.. ايلا حبينا.. عنداك تنساي يا عيوني.. را الحب دمعة.. كاع الي مشا فطريقو.. يشعل الشمعة لياليه طويلة".

وفي هذا السياق، كشفت النجمة أصالة نصري مؤخرا، عن كواليس دويتو الأغنية المغربية التي تجمعها بالفنانة اسماء لمنور، ونشرت مقطع تشويقي من الفيديو كليب عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وكتبت: "بكل لحظة من لحظات التسجيل والتصوير كان فيه فرح وشغف وإنتظار للحظة اللي نحنا فيها".

وأضافت: "ومن زمان كتير متمنيه غني أغنية مغربية وصار الوقت وكمان عملتها مع صديقة وأخت موهوبو راقية تعشق متلي الموسيقى وعايشة من خلالها، وبتمنى تحبوها متل ماحبيتها وتفرحكم متل مافرحتني ومعها بهدي كل محبتي وإحترامي لأهلي وأحبتي بالمغرب الحبيب".

تم نسخ الرابط