السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

تأجيل المباريات: راحة فريق دوري قطر بعد تحقيقه لقب كأس آسيا

1C1E30E8-DE8F-4C28-AF4E-15E92E6A19C7
1C1E30E8-DE8F-4C28-AF4E-15E92E6A19C7

كتبت: بسنت عصام

تم تأجيل مباريات الجولة الثالثة عشر من دوري قطر بعد فوز منتخب قطر بكأس آسيا 2023. وكشف بيان الرابطة أنه سيتم تأجيل الجولة الثالثة عشرة، ومن المقرر استئناف مباريات الدوري من الجولة الرابعة عشرة في 19 فبراير الجاري. وذلك لضمان حصول لاعبي منتخب قطر على فترة كافية للراحة والتعافي بعد فوزهم بكأس آسيا 2023، حسب ما جاء في البيان. وفقًا للجدول المُعلن، ستُقام مباريات الجولة الثالثة عشرة في منتصف شهر أبريل المقبل، بين الجولتين العشرين والحادية والعشرين.

الثانية

منتخب قطر يحقق فوزًا مهمًا على نظيره الأردني بنتيجة 3-1 في نهائي كأس آسيا، مُحققًا لقبه الثاني على التوالي بعد النسخة التي جرت عام 2019، والتي فاز فيها على اليابان. ثلاثية قطر جاءت من توقيع أكرم عفيف، فيما سجل يزن النعيمات هدف الأردن الوحيد في المباراة النهائية المثيرة. عفيف يتصدر قائمة هدافي البطولة بعدما رفع رصيده لـ8 أهداف، متجاوزًا العراقي أيمن حسين. وأصبح ثاني لاعب قطري يحقق لقب الهداف بعد المعز علي في النسخة الماضية.

إنجاز استثنائي

منتخب قطر يُحقق إنجازًا تاريخيًا بتحقيق لقب كأس آسيا للمرة الثانية على التوالي. ويصبح خامس منتخب يحقق هذا الإنجاز بعد كوريا الجنوبية، إيران، السعودية، واليابان. إيران يظل الوحيد الذي حقق اللقب ثلاث مرات متتالية. تتوقف مغامرة الأردن الشجاع في النهائي، بعد مسيرة مظفرة وتاريخية لمنتخب النشامى. والذي وصل للمرة الأولى في تاريخه إلى نهائي البطولة.
تم نسخ الرابط