السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

الموسم الرمضاني 2024 .. مسلسلات تغير اسمها في اللحظات الأخيرة

IMG_20240212_145952
IMG_20240212_145952

كتبت-أميرة الصياد 

أعلنت شبكة قنوات "ON" عن البوستر التشويقي لمسلسل ألف ليلة وليلة الذي تغير إسمه ل "جودر" حيث بطولة الفنان ياسر جلال،ومن المقرر عرضه ضمن سلسلة مسلسلات رمضان 2024.

وقام طاقم عمل المسلسل بتغيير اسمه قبل بدء رمضان 2024 بأيام قليلة من "ألف ليلة وليلة" لـ "جودر ".

طاقم عمل المسلسل:

 حيث يشارك في المسلس العديد من الفنانين وهم: ياسر جلال، نور اللبنانية، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، ياسمين رئيس، تارا عماد، عبدالعزيز مخيون، وليد فواز، ياسر الطوبجي،على صبحي، عايدة رياض، أحمد كشك، جيهان شماشرجي، محمود البزاوى، مجدى بدر وآخرون، من تأليف أنور عبدالمغيث، وإخراج إسلام خيرى.

وتستعرض "القارئ نيوز" لمتابعيها في السطور التالية أسماء المسلسلات التي تغيرت أسمائها في آخر اللحظات:

مسلسل أرض النفاق:

حيث المسلسل بطولة النجم محمد هنيدي،وكان في البداية اسمه "أخلاق للبيع"،ثم استقر فى النهاية صناعه على اسم "أرض النفاق"، ليكون بعنوان نفس الرواية التى تحمل نفس الاسم، حيث تتحدث الرواية عن المجتمع المصرى والعربى فى نهاية الأربعينيات فى إطار خيالى فانتازى، لكنها واقعية فى نفس الوقت.

مسلسل ضد الكسر:

في البداية كان يطلق عليه اسم "وضع طيران"، ليتغيير بعد ذلك إلى "ضد الكسر"،حيث المسلسل من بطولة نيللي كريم، وتدور الأحداث حول نجمة وسائل التواصل الإجتماعي سلمى، والتي تتعرض لمحاولة قتل فيتولى رئيس المباحث هاني القضية لكشف المعتدي في ظل وجود خلافات بينها وبين زوجها كريم ويتضح وجود أسرار غامضة في حياتها.

مسلسل هجمة مرتدة:

 حيث المسلسل للنجمين أحمد عز وهند صبرى، كان المفترض أن يسمى "أمن قومى"، ويتناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية، حيث يخوض سيف ودينا سلسلة من العمليات السرية التي تهدف كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية، ونشر تنظيم القاعدة بالعالم.

مسلسل لعبة نيوتن:

مسلسل "لعبة نيوتن" لـ منى زكي، فكان يحمل في البداية اسم "تقاطع طرق"، ودارت أحداثه حول حازم وهنا المتحابين، يتخذا قرارا بإنجاب وليدهما المرتقب على الأراضي الأمريكية طمعًا في الجنسية، إلا أن عقبات كثيرة ستعترض طريقهما وتهدد بتدمير زواجهما، خاصة حين تبقى هنا في أمريكا ولا تعود.

تم نسخ الرابط