السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

ماجدة الرومي تشعل الجدل بعد تصريحاتها عن لبنان

6341218E-B147-41D5-B419-6010163D89FF
6341218E-B147-41D5-B419-6010163D89FF

كتبت - أميرة محمد 

تصدرت الفنانة ماجدة الرومي محرك البحث جوجل ووسائل التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها التي اعتبرها البعض مُسيئة للبنان خلال حفلها في أبو ظبي.

وقالت ماجدة الرومي: "اشتقنا لأبوظبي الحلوة اللي كل شي فيها بيضحك لنا وبيستقبلنا بالإعمار والخضار اللي بيمجد الله وبيكبر القلب، الله يديمها على هالأرض الطيبة بركة ونعمة".

وأضافت: "جايين من لبنان، مطرح ما عم نعيش أبشع كوابيسنا بسبب الإجرام المقترَف في حقنا من قبل من يلي اسمهم منّا وفينا وهم مش هيك، ما يتوقف كتير أمام الإنجازات اللي عم نشوفها كيف ما مشينا في هذا البلد الحبيب، بنشوف بأعيننا كيف العظماء بيعملوا الجنة على الأرض".

انقسمت الآراء على مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض لتصريحات الرومي.

فمن جهة، اعتبر البعض أن كلامها يُسيء إلى لبنان ويُقلل من شأنه، بينما دافع آخرون عن الرومي واعتبروا أن كلامها نابع من حبها للبنان ورغبتها في رؤيته أفضل.

ردت المطربة أحلام على الانتقادات الموجهة لماجدة الرومي، مؤكدةً أن الرومي خط أحمر وأنها لا تقبل أي إساءة لها.

وأضافت: "لا يفتخر ولا يعتز ولا يتباهى بالإمارات إلا من هو حاقد، ونحمد الله دائمًا على حماية رب العباد لشيوخنا الأعزاء وحفظهم، الذين يعملون بكل جهد واجتهاد لرفعة الإمارات، فهم وطن وشعب، وحكامنا هم الداعم والمرشد والقائد للجميع".

بينما دافعت ماجدة الرومي عن نفسها ونشرت فيديو كاملًا عبر حسابها على موقع إكس نشر من خلاله بقية المقطع الذي تتحدث فيه عن حبها للبنان.

وقالت فيه: "نمسي عليكم، وبقولكم نحن في انتظاركم هذا الصيف، يزال بلدنا حلو ولا زلنا نحبه، مهما عملوا فينا ومهما أجرموا تأكدوا أن الكلمة الأخيرة لربنا ولبنان عنده رب".

ثم أعربت عن انبهارها بالتقدم السريع في البناء والتطوير والحضارة في الإمارات العربية المتحدة، وقامت بمقارنة ذلك بالتحديات الكبيرة التي يواجهها الشعب اللبناني في لبنان.

وتابعت: "نحن قادمون من لبنان، ونعيش في مطرح مرير حيث تتعرض لنا أسوأ الكوابيس بسبب الجرائم التي ترتكب ضدنا من قبل بعض الأشخاص، وهم ليسوا كما نحن نعرفهم، لا يمكننا إلا أن نتوقف ونتأمل في الإنجازات التي نراها حولنا في هذا البلد العزيز، حيث يبدأ العظماء في صنع الجنة على الأرض بأعمالهم".

تم نسخ الرابط