السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

أمن الجيزة يكشف كواليس سرقة رواد البنوك على يد عصابة السيدات

th (1)
th (1)

كتبت-زينب سعيد

كشفت التحريات الاولية التي اجراها ضباط مباحث قسم شرطة أوسيم بالجيزة، أن 3 سيدات وسائق توك توك، كونا تشكيلًا عصابيًا تخصصا في تتبع المواطنين وسرقتهم أثناء سحبهم مبالغ مالية من البنوك.

وكانت البداية عندما تلقى المقدم مصطفى كمال، رئيس مباحث أوسيم بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من "إنجى. ع" تفيد بسرقة حافظة نقودها بعد خروجها من أحد البنوك، حيث فقدت مبلغًا ماليًا وبطاقات ائتمان خاصة بالبنك.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات والتحريات، تمكنت قوات الأمن من تحديد هوية المشتبه بهم، وهم: "سماح- 40 سنة"، و"رابعة- 30 سنة"، و"مروة- 34 سنة"، إضافة إلى سائق توك توك يبلغ من العمر 30 عامًا، وقد تم القبض عليهم جميعًا.

وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بجريمتهم، حيث اعترفت الأولى والثانية بسرقة الضحايا عن طريق المغافلة أثناء استقلالهم للميكروباص.

واعترفت الثالثة بتتبع المجني عليها بعد سحبها للمبلغ من البنك، فيما اعترف الرابع بتوصيل النساء والانتظار بواسطة التوك توك.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من استرداد المسروقات، وتم تحويل المتهمين إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة اتجاه الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات اتجاه المتهمين.

تم نسخ الرابط