السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

عزم قوي: لاعب الجزائر يتجاهل شائعات الاعتزال

0A203E15-7E3C-478C-8DBA-A5D493A65315
0A203E15-7E3C-478C-8DBA-A5D493A65315

كتبت: بسنت عصام

أنكر بعدما فسخ عقده مع نادي أم صلال القطري، الجزائري أندي ديلور الأقاويل التي تحدثت عن تفكيره في الاعتزال. قبل عدة أيام، أعلن نادي أم صلال عن فسخ عقد اللاعب الجزائري أندي ديلور بناءً على طلب المهاجم البالغ من العمر 32 عامًا. وفي تصريح عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، قدّم ديلور الشكر لناديه السابق أم صلال، مؤكدًا أنه سيظل النادي في قلبه. وأشار قائلاً: تم التوافق بشكل ودي على الرحيل، وقد وضعنا نهاية لهذه المغامرة. وأضاف في استكماله: سأراكم قريباً جداً في تحد جديد، وأؤكد أن الاعتزال ليس خياراً حالياً، فسأواصل تحقيق الأهداف والتحديات في المستقبل.

عودة ديلور إلى فرنسا

تفيد التقارير الفرنسية بأن اللاعب الجزائري أندي ديلور في طريقه للانضمام إلى نادي أجاكسيو الفرنسي، الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية ويتصدر المركز السادس حاليًا. خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، انضم ديلور إلى نادي أم صلال القطري في صفقة بلغت قيمتها 2.5 مليون يورو، ووقع عقدًا يمتد حتى صيف 2025. ووفقًا لموقع "DZFOOT" الجزائري، يُعاني المهاجم من مشاكل شخصية أدت إلى رغبته في الرحيل عن أم صلال. بالإضافة إلى ذلك، لم يتلق اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا راتبه. وفي حالة عدم التوصل لاتفاق لفسخ التعاقد، كان سيتم فسخه من جانب واحد. خلال فترة وجيزة، لعب ديلور 12 مباراة ونجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة 4 آخري. وهو الآن يسعى لخوض تحدي جديد في مشواره الكروي في فرنسا.

إصابة ديلور

في مباراة ضد العربي في نهائي كأس قطر، وقع ديلور بشكل مفاجئ وحيداً على الملعب. وذلك دون أي تلاحم مع مدافع منافس في الدقيقة 17 من الشوط الأول. على الفور، تدخل حكم المباراة لإيقاف اللعب وتوجهت اللاعبين في الملعب للاطمئنان على حالته. تلقى ديلور العناية الطبية الأولية في الملعب قبل نقله لتلقي العلاج المناسب. تلك اللحظات شكلت قلقًا للجميع في الملعب وخارجه، في انتظار تحديثات عن حالته.
تم نسخ الرابط