السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

بين التحضير والترقب: بعثة الأهلي تبتغي التفوق أمام بلوزداد في الجزائر

9463C378-08EA-4FDA-A91F-EB6607543B88
9463C378-08EA-4FDA-A91F-EB6607543B88

كتبت: بسنت عصام

وصلت بعثة نادي الأهلي إلى مطار هواري بومدين في الجزائر استعدادًا لخوض مباراتهم ضد فريق شباب بلوزداد. في مساء الجمعة المقبل، يتنافس الأهلي مع شباب بلوزداد في الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا. قبل السفر مباشرة، أجرى الأهلي مرانه الختامي في ملعب مختار التتش، ثم انتقلت بعثة الفريق إلى مطار القاهرة. يتغيب عن قائمة الأهلي كل من أليو ديانج، وأحمد نبيل كوكا، وبيرسي تاو، ومحمد الضاوي، ووسام أبو علي، بالإضافة إلى غياب محمد الشناوي بسبب إصابته في الكتف. وبرزت القائمة عودة رضا سليم بعد تعافيه من الإصابة، إلى جانب كريم وليد.

إليك قائمة الأهلي للمباراة:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - حمزة علاء - مصطفى مخلوف. خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - كريم الدبيس - أكرم توفيق - كريم فؤاد - علي معلول. الوسط: عمرو السولية - كريم وليد - محمد مجدي أفشة - إمام عاشور - مروان عطية - طاهر محمد - حسين الشحات - رضا سليم - مصطفى أبو الخير. خط الهجوم: محمود كهربا - أنتوني موديست.

مواجهة مثيرة في الأبطال

يتطلع الأهلي لمواصلة مسيرته الناجحة في دوري أبطال إفريقيا، حيث يستعد لمواجهة فريق ميدياما الغاني يوم 23 في الجولة الخامسة من المنافسات. يتصدر الأهلي جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف عن شباب بلوزداد، الذي يحتل المركز الثاني. ويأمل الأهلي في تكرار إنجازه من النسخة السابقة، حيث توج باللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على الوداد المغربي. وهو إنجاز يطمح في تكراره هذا الموسم أيضًا.
تم نسخ الرابط