السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

مفاجأة رأس السنة 2023..محمد رمضان وأبنائه في ضيافة منى الشاذلي

WhatsApp Image 2022-12-26
WhatsApp Image 2022-12-26 at 3.03.40 PM

كتبت _ هيام علي يحل النجم محمد رمضان، ضيفا على برنامج "معكم" التي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وذلك في حلقة خاصة ضمن احتفالات العام الحديد 2023.

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج "معكم منى الشاذلي"، البرومو التشويقي لحلقة الفنان محمد رمضان في رأس السنة، وكتبت: "مفاجأة رأس السنة محمد رمضان بشكل مختلف جدا ولأول مرة بصحبة أولاده مع منى الشاذلي.. أنتظرونا السبت.

وظهر الفنان محمد رمضان، في البرومو وهو يغني عدد من أغانيه الشهيرة، ومع تتابع أحداث الحلقة يُقلد النجم الراحل أحمد زكي، كما تحدث أيضا عن أزمته مع الطيار محمد أبو اليسر الذي توفى مؤخرًا.

آخر أعمال النجم محمد رمضان

وفي سياق آخر، طرح الفنان محمد رمضان، أغنيته الجديدة التي تجمعه بالمطربة شاهيناز لأول مرة، والتي تحمل اسم "لو ناسيين أفكركوا"، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وكانت الأغنية من كلمات إبراهيم الجندي وإسلام شندي، ومن توزيع شريف عبادة.

كلمات أغنية "لو ناسيين أفكركوا" "ماليش جناح عشان تقصوه.. ولا عيني إزاز عشان تكسروه.. مفيش تيكتات شبعنا من دول.. بس دماغنا أعلى من السوق.. حوالينا فيه كلاب كتيره بتحوم.. على المصلحة في ثانية بتقوم.. على الجدعنة زميلي بتدوب الله الغالب كله مغلوب.. لو ناسيين أفكركوا.. لو سالكين أقدركوا.. كل اللي في إيدي أنا قدمته.. قولي أعملكوا إيه".

تم نسخ الرابط