السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

انفجار في الإطار وراء انقلاب سيارة وإشعال النيران بها أمام المطار

DE0DDCA7-7D4F-43BB-A979-A553E2EFA81B
DE0DDCA7-7D4F-43BB-A979-A553E2EFA81B

كتبت-زينب سعيد

كشفت التحريات الأولية التي اجراها ضباط مباحث قسم شرطة منشأة القناطر بالجيزة، حول إصابة خمسة أشخاص بجروح مختلفة بعد أن انقلبت السيارة التي كانوا يستقلونها واشتعلت النيران فيها بالكامل أمام مطار سفنكس أن انفجار الطارة السبب بدائرة مركز الشرطة شمال محافظة الجيزة.

وكانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا حول انقلاب سيارة واحتراقها بالكامل ووجود مصابين بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر شمال المحافظة.

وعلى الفور هرعت رجال المباحث إلى مكان الواقعة، حيث تبين أن سائق سيارة ملاكي يُدعى "أشرف.م"، والبالغ من العمر 60 عاماً، أصيب بحروق في ذراعيه جراء انفجار إطار السيارة الأمامي، مما أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة وانقلابها واحتراقها بالكامل.

وأسفر الحادث عن إصابة الركاب الآخرين الذين يعملون جميعاً كعمال، حيث أصيب "محمد.م" (19 عاماً) بكدمات وسحجات متفرقة في الجسم، و"رضا.ع" (45 عاماً) بجرح قطعي في الرأس، و"محمد.ع" (22 عاماً) بكدمات وسحجات أيضاً، بينما أصيب "مصطفى.ن" (27 عاماً) بكسر في العمود الفقري.

وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى زايد التخصصي لتلقي العلاج، فيما باشرت الجهات المعنية برفع آثار الحادث وتحفظ على السيارة المتضررة.

وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة اتجاه الواقعة، تولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة للوقوف على أسبابها.

تم نسخ الرابط