الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

بسبب دعم غزة.. استبعاد باسم يوسف من فيلم "سوبر مان"

IMG_9273
IMG_9273

كتبت - هالة علي 

كشف الإعلامي المصري  "باسم يوسف" أنه كان من المقرر أن يخوض أولى تجاربه في التمثيل من خلال فيلم أمريكي، كان قد بدأ بالفعل الاستعداد له.

 وفجر الإعلامي المصري مفاجأة حيث أكد انه تم استبعاده من العمل والدور الذي كان من المقرر أن يقدمه بسبب موقفه من الأحداث الجارية في غزة ودعمه القضية الفلسطينية.

وقال باسم حول الامر: "كان من المفترض أن أفدم دورًا في سلسلة أفلام سوبرمان الجديد "Superman Legacy" إلا انهم قرروا الغاء دوري بسبب دعمي لفلسطين".

وفي أحد الحوارات التلفزيونية قال الإعلامي المصري عن الأمر: "في أمريكا يمكنك انتقاد الرئيس جو بايدن أو الرئيس الأسبق دونالد ترامب، لكن لا يسمح لك بالحديث عن السياسات الخارجية.. لقد اتصلوا لي وقالوا إنهم عدلوا نص الفيلم وحذفوا دوري بعد مقابلتي مع مورغان".

ويشار بان يوسف في بداية الحرب الاسرائيلية على غزة كان قد حل ضيّفًا على برنامج مورغان حيث حصلت حلقته على العديد من المشاهدات وتصدرت حديث الجمهور في الغرب بسبب طريقته الساخرة في الرد على مورغان وتحيزه لإسرائيل.

وقد صرح مصدر، تابع لجهة الإنتاج، لموقع "آي جي إن" الأميركي أن الكاتب والمخرج جيمس غن أجرى بالفعل محادثات مع يوسف لتجسيد شخصية "رومان هرغافتي" في فيلم "سوبر مان ليغاسي" (Superman Legacy)، ولكن تم إسقاط الشخصية بالكامل من النص، بحلول شهر سبتمبر/أيلول، قبل مقابلة مورغان.

تم نسخ الرابط