السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

عمرو يوسف لـ "السيسي" في احتفالية قادرون باختلاف : "حضرتك قدوة لكل الناس وبشكرك على مجهودك

WhatsApp Image 2022-12-28
WhatsApp Image 2022-12-28 at 12.30.23 PM

كتبت _ هيام علي

شارك النجم عمرو يوسف، في فعاليات احتفالية "قادرون بإختلاف" التي تقام تحت شعار "لينا مكان"، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مركز المنارة للمؤتمرات. كلمة الفنان عمرو يوسف لرئيس الجمهورية وأشار الفنان عمرو يوسف خلال مشاركته في احتفالية قادرون بإختلاف على أن الرئيس أصبح قدوة لكل الشعب، خاصة بعد دعمه لأطفال ذوي الهمم، مما عمل على تغيير نظرة المجتمع إلى هؤلاء الأطفال خاصة بعد دعم سيادة الرئيس لهم.

وأعرب النجم عمرو يوسف، وقال: "عايز أشكر حضرتك على مجهودك ودعمك لأطفال وقادرون باختلاف، حضرتك قدوة لكل الناس، نظرتنا وفهمنا لأولادنا بقا مختلف، ولادنا حسوا بفرق كبير في التعامل معهم في الشارع وفي المجتمع".

الفنان عمرو يوسف مع الإعلامية رحمة خالد وحرص الفنان عمرو يوسف على تقديم فقرة مع الإعلامية رحمة خالد، حيث قالت: "أنا عندي 26 سنة ولما اتولدت الدكتور قال لماما بنتك مش هتعيش والمدرسة رفضت دخولها".

وشاركها الفنان عمرو يوسف في الحديث ليرد عليها قائلًا: "ده قطع لسان المدرس ده، ده مافيش مدرسة في مصر متتمناش أنك متكونيش منها، ده إنتي بطلة ومذيعة وإعلامية، هما اللي خسرانين".

وفي هذا السياق، انطلق منذ قليل احتفال النسخة الرابعة من "قادرون باختلاف" في مركز المنارة الدولي للمؤتمرات بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

تم نسخ الرابط