السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

"البريد المصري" إطلاق دفتر توفير لكل مولود بهدف التشجيع على الادخار

شريف فاروق رئيس البريد||شريف
شريف فاروق رئيس البريد||شريف فاروق، رئيس الهيئة القومية للب

كتبت-أمنية فرج

أعلن شريف فاروق، رئيس الهيئة القومية للبريد المصري، عن نية الهيئة لإطلاق دفتر توفير لكل طفل يولد في مصر، بهدف تشجيع الادخار ومنح جوائز للعملاء الذين يزيدون من مدخراتهم.

وقال فاروق، في تصريحات صحفية، إن الهيئة تضع خطة لتحويل جميع خدماتها ومنتجاتها المالية إلى رقمية خلال السنوات القادمة، إلى جانب إنشاء منتجات رقمية جديدة.

وأشار رئيس الهيئة القومية للبريد المصري، أن الهيئة خصصت 6 مليارات جنيه لتطوير ورقمنة خدماتها المتنوعة بحلول نهاية العام المالي الحالي.

وتستعد هيئة البريد المصري لإطلاق خدمة “بريدي”، وهي خدمة متطورة للرسائل المسجلة وإثبات التسليم المسجل بالاستفادة من التقنيات الحديثة، وكذلك إطلاق خدمة “وصلها إكسبريس” لخدمات التجارة الإلكترونية، وإنشاء الموقع الإلكتروني الرسمي للبريد المصري، وفقا لفاروق.

وكشف فاروق عن مفاوضات مع شركة “أيباج” وكيل “ويسترن يونيون” في مصر بالتنسيق مع البنك المركزي المصري، لتوفير خدمات تحويل الأموال الواردة إلى مصر داخل فروع مكاتب البريد المصري الموجودة في مختلف المحافظات، وقال “نأمل الوصول لاتفاق نهائي قريبا”.

وأكد فاروق أن البريد المصري لا يتنافس مع البنوك على السيولة بشكل أساسي، ولكنه يقدم خدماته من خلال صندوق البريد ويستهدف فئات مختلفة وأهمها الشباب من صغار السن، والفئات غير المشمولة بالثقافة المالية.

تم نسخ الرابط