السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

عارضة الأزياء "بيلا حديد" تثير الجدل بعلاقتها بأبو تريكة ودعمها لفلسطين

IMG_20240221_225501
IMG_20240221_225501

كتبت-أميرة الصياد 

قامت عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد بمفاجئة جمهورها ومتابعيها بصورة لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق محمد أبوتريكة من احتفاله الشهير الذي دعم من خلاله أهالي فلسطين وقطاع غزة.

بيلا حديد وأبو تريكة:

ونشرت بيلا حديد عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام صورة ابوتريكة بـالتي شيرت الشهير الذي كتب عليه تعاطفًا مع غزة، وأظهره أمام كاميرات مباراة منتخب مصر أمام السودان، في إحدى جولات الدور الأول من بطولة كأس الأمم الإفريقية، وذلك كان في عام 2008 والتي أقيمت في غانا.

معلومات عن بيلا حديد :

تعتبر بيلا حديد من أشهر عارضات الأزياء العالمية، حيث من مواليد 1996، ووجه دعائي للعديد من الماركات وبيوت الأزياء العالمية، ودرست بكلية بارسونز للتصميم،كما شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

عائلة بيلا حديد:

كما انه والدها رجل الأعمال والمطور العقاري محمد حديد ووالدتها عارضة الأزياء السابقة يولاندا حديد.

وهى أردنية فلسطينية من جهة والدها وهولندية من جهة الأم.

حقيقة تخلي شركة "ديور" عن بيلا حديد:

أثار خبر تخلي شركة "ديور" عن بيلا حديد بسبب تعليقات عارضة الأزياء الأخيرة حول الحرب بين إسرائيل وحماس، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونفت كالة " أسوشيتد برس" الخبر قائلة: "انتهى عقد حديد مع دار الأزياء الفاخرة في مارس 2022، أي قبل وقت طويل من الصراع الأخير بين إسرائيل وحركة حماس".

وكانت بعض وسائل الإعلام تحدثت عن اختيار دار الأزياء الفرنسية للعارضة الإسرائيلية ماي تاغر، في إعلانها الجديد كبديل عن بيلا حديد، رغم أن الأخيرة كانت الوجه الإعلاني لمكياج "ديور" وأول سفيرة للعلامة التجارية منذ عام 2016.

تم نسخ الرابط