الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

بعد تغيير كامل لمفصل الحوض.. تعافي إسعاد يونس ومغادرتها للمستشفى

كتبت - جهاد عامر 

توجهت الفنانة إسعاد يونس إلى بيتها، مغادرة المستشفى، منذ قليل، بعد تعافيها، ومن المقرر أن تخضع لجلسات علاج طبيعي خلال الفترة المقبلة. 

وقال الدكتور عمر سليمان، المشرف على الحالة الصحية للفنانة إسعاد يونس، بتصريحات صحفية؛ إنها غادرت المستشفى منذ قليل، مشيرًا إلى أن حالتها الصحية أصبحت جيدة. 

ويذكر أن الفنانة إسعاد يونس قد دخلت المستشفى يوم الأربعاء الماضي، بعدما أجرت تغييرًا كليًا لمفصل الحوض الأيمن، إثر إصابتها بكسر في عنق الفخذ بعد وقوعها من سلم منزلها. 

كما حرص العديد من نجوم الفن على الدعاء لإسعاد يونس بالشفاء، ومنهم الفنانة شريهان التي طالبت في منشور عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة تويتر بالدعاء لها، وكتبت: له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، شفاء لا يغادر سقمًا، أذهب البأس رب الناس، بيدك الشفاء، لا كاشف له إلا أنت يا رب العالمين.

وعلى صعيد آخر، من المقرر أن تشارك إسعاد يونس في الموسم الرمضاني المقبل 2023، إذ تقدم دور البطولة في مسلسل كامل العدد بجانب الفنانة دينا الشربيني، وتقدم خلال أحداث العمل؛ دور والدة الفنان شريف سلامة، والعمل من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش وإخراج خالد الحلفاوي.

تم نسخ الرابط