السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

طلبات إنسانية ومؤثرة.. السيسي يستجيب لأبطال "قادرون باختلاف"

IMG_20240228_154050
IMG_20240228_154050

كتبت -أميرة الصياد 

قال عبد الرحمن مصطفي كامل وهو بطل من أبطال "قادرون باختلاف" عن حلمه في أن يكون "محلل كروي"، معربا عن فرحته باختيار حسام حسن مديرا للمنتخب المصري لكرة القدم، قائلا: "منتظر الأجندة الدولية لمنتخب مصر مع الكابتن العميد حسام حسن أسطورة وعنده روح وحماس.. وعارف يعني ايه كلمة منتخب مصر كلاعب ومنتخب.. وان شاء الله ياخد أمم أفريقيا وينافس على كأس العالم.. ومنتظر مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.. وانا زملكاوي ونفسي في صفقات أكثر للنادي ومهاجم هجام للزمالك". 

 

وأعرب عبد الرحمن خلال الحفل موجها حديثه للرئيس السيسي: "نفسي في عضوية لنادي الزمالك.. مدرسة الفن والهندسة".. ليرد عليها الرئيس السيسي: "كل النادي موجود هنا والعضوية كلها موجودة هنا". 

 

وقال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك المتواجد داخل الحفل: "فخامة الرئيس بكرة الساعة 3 نتشرف بكارنيه العضوية الخاص بيه".  

 

و أعربت الطفلة "فريدة" عن أملها فى زيارة العاصمة الإدارية مع عدد من أصحابها من "قادرون باختلاف".

 

 وقام الرئيس السيسى بتنظيم رحلات من كل محافظات الجمهورية لقادرون باختلاف إلى العاصمة الإدارية.

 

وقال الرئيس ردا على الطفلة "فريدة": الدكتور مصطفى نفسه إنكم تروحوا ..دا انتوا هتروحوا الدنيا والبركة كلها هتحصل لزيارتكم ليها".

وللمرة الثانية حضرت الطفلة تاليا من "قادرون بإختلاف مع الإعلامي إبراهيم فايق،وقال الرئيس السيسي للطفلة التالية: "كبرتي جدا وبقتي عروسة"، لترد عليه الطفلة: "صباح الخير يا سيادة الرئيس حضرتك وحشتني جدا.. ايه الأخبار"، ليرد عليها الرئيس قائلا: "انا بخير طول ما انتي بخير وانتوا بخير"، ثم داعبت الطفلة تاليا الإعلامي إبراهيم فايق وألقت "نكتين" ليدخل الحضور في حالة من الفرح والسعادة. 

 

وطالبت الطفلة تاليا من الرئيس السيسي قائلا: "انا اتفرجت على فيلم كارتون بوصف الصوت.. وصف الصوت يتعلموا بنفس الطريقة في الأعمال الفنية هنا في مصر علشان نقدر نستمتع بالأعمال الفنية"، ليرد عليها الرئيس السيسي قائلا:"ان شاء الله وزارة الثقافة والشباب والتضامن والشركات المعنية.. احنا مستعدين وأكيد رئيس الوزراء هيبقي معنا.. ان شاء الله هنعملها". 

 

وتابعت الطفلة تاليا: "انا بحب حضرتك جدا وكنت مبسوطة اني كنت مع حضرتك.. وشكرا جدا فخامة الرئيس".

وفالختام قالت صفاء طه "20 سنة إحدى الموهوبات من "قادرون باختلاف" والتى تدرس في كلية إعلام قسم إذاعة وتليفزيون" أنها فخورة بكل أصحابها، متابعة: "مصر مليانة "قادرون باختلاف" .. المصريين شعب عظيم".. لما "القادرون باختلاف" يقدروا ده شعب عظيم.. معجزة مصر في شعبها.. وبأكد لكم معجزة شعبها وانتوا معجزة مصر.. وحضرتك معجزة مصر". 

 

ورد عليها الرئيس السيسي خلال فعاليات حفل "قادرون باختلاف": :أنا سعيد بيك يا صفاء.. ما شاء الله عليكي.. منورة الدنيا.. والله منورة الدنيا.. متشكر أنك جيتي تنورينا وتسعدينا وتفرحينا.. احنا في عالم عدم اليقين والظن.. مش بنشوف كل حاجة.. لكن هييجي يوم نشوف كل حاجة.. اليوم ده هتكونوا في السماء واحنا ماشيين على الأرض نبص عليكم.. اوعوا تسيبونا.. اوعوا تسيبونا.. سعيد بيكي يا صفاء.. وارسمي حاجة ليا.. وتكتبي اسمك واتشرف بيكي.. متشكر ليكي جدا".

وتحرص الدولة المصرية تحت حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي على الاهتمام الدائم بالأشخاص ذوى الهمم، وسط توجيهات مستمرة لكافة مؤسسات الدولة بضرورة العمل على وضع تمكينهم وتدريبهم ودمجهم فى المجتمع فى صدارة الأولويات.

تم نسخ الرابط