السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

ركض شبان ليفربول نحو ربع النهائي.. انتصار رائع على حساب ساوثهامبتون

59E8A739-3974-4A6A-8301-8B8E30EE2ACD
59E8A739-3974-4A6A-8301-8B8E30EE2ACD

كتبت: بسنت عصام

فاز فريق ليفربول بثلاثة أهداف دون رد على فريق ساوثهامبتون في مباراتهما، بينما حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً مهماً بنتيجة قاسية على فريق نوتنجهام فورست في مباراة دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي. ليفربول تأهل إلى مرحلة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث سيواجه فريق مانشستر يونايتد، وتم إجراء قرعة هذه المرحلة في وقت سابق من يوم الأربعاء.

تألق شباب ليفربول

لعب فريق ليفربول المباراة بتشكيل شاب باستثناء ثلاثي كبير، وتسيميكاس وفان دايك الذي شارك في الشوط الأول قبل استبداله بكوناتي. في الشوط الأول، خلق الضيوف ضغطاً على مرمى حارس ليفربول، حيث اصطدمت كرة قوية من سليمانا بالقائم، ولكن الحارس الشاب تصدى ببراعة لتسديدة مارا. انطلق ليفربول بقوة في الدقيقة 21، حيث قام جاكبو بتمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء. ولكن تأخر في التسديد، وكاد كلارك يضيع فرصة أخرى بجوار القائم. وفي اللحظة الأخيرة من الشوط الأول، نجح كوماس في تسجيل هدف رائع ليفربول. وأعلن تقدم الفريق بهدف واحد لصفر قبل نهاية الشوط الأول.

تألق جايدون يقود ليفربول للفوز الكبير

بدأ الشوط الثاني كما بدأ الأول، بضغط متواصل من ضيوف ليفربول، وبرزت مهارات كيلير، حارس المرمى، في التصدي للتسديدات. جاكبو استمر في إهدار الفرص في الدقيقة 52 بتسديدة ضعيفة. في حين قرر كلوب إجراء تغييرات في الدقيقة 61، حيث دخل ماك أليستر وجايدون دينز بدلاً من كوماس وماكونيل. وتألق البديل جايدون بتسجيل هدفين رائعين. في الدقيقة 73، أتت تمريرة رائعة من إليوت لتضع دينز في موقف منفرد أمام الحارس. ونجح في تسجيل الهدف الثاني ببراعة. وفي الدقيقة 88، أضاف دينز هدفه الثاني بعد تسديدة من الحارس، لينتهي اللقاء بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة. تألق اللاعب الشاب تري نيوني في الدقيقة 78، حيث دخل بديلاً عن هيرفي إليوت. ليصبح أصغر لاعب شارك في تاريخ ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك عن عمر 16 عامًا.
تم نسخ الرابط