السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

"الشرير الظريف".. محسن منصور رحلة فنية مليئة بالنجاح والإبداع

A3737A94-638F-48A5-8A16-AE08752B87DA||97C3F778-0ED7-4882-8E
A3737A94-638F-48A5-8A16-AE08752B87DA||97C3F778-0ED7-4882-8E

كتبت - أميرة محمد 

يحتفل الفنان محسن منصور اليوم بعيد ميلاده ال 51، حيث أنه من مواليد مثل هذا اليوم من عام 1973، بعد رحلة فنية حافلة بالإنجازات.

ظهرت موهبة محسن منصور منذ صغره، حيث شارك في المسرح الجامعي، ثم بدأ التمثيل على خشبة المسرح، وظهر في مسرحية "المزاد".

كانت أولى خطواته في عالم التلفزيون من خلال مشاركته في المسلسل التاريخي المصري "الوعد الحق" للفنان الكبير عبدالله غيث وحمدي غيث ومن إخراج وفيق وجدي وتأليف فاروق حلمي.

نجح محسن منصور في أن يحتل مكانة كبيرة في وسط النجوم الكبار، حيث شارك في أكثر من أربعين عمل مختلفاً ما بين سينما وتلفزيون ومسرح.

اشتهر محسن منصور بتجسيده لشخصية الرجل الشرير بطريقة كوميدية مميزة، ممّا جعله علامة فارقة في هذا المجال.

ظهر محسن منصور إلى جانب أسماء كبيرة مثل علاء ولي الدين وأحمد السقا، وبرع في تجسيد شخصية الشرير الظريف 

ثم قدم العديد من في الأفلام مثل "عمر" و"سكرتير الملياردير" و"أم الغلابة".

شارك محسن منصور في العديد من المسلسلات الناجحة، مثل "رجل طموح" و"الحسن البصري" و"قسمتي ونصيبي" و"شمس منتصف الليل" و"قاسم أمين" و"رحلة العمر".

وشارك في فيلم "حرامية في تايلندا"، بدور خليل وهو فيلم رومانسي كوميدي، والفيلم الاجتماعي "شباب تيك أوي"، وفي فيلم "تيتو" بدور راضي اللاتيني، من بطولة أحمد السقا وحنان الترك وعمرو واكد.

لم يتوقف إبداع محسن منصور عند هذا الحد، بل واصل مسيرته الفنية الحافلة بالمشاركات المميزة في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة.

في عام 2011، قدم ستة أعمال فنية، تنوعت بين المسلسلات والأفلام، حيث شارك في مسلسلات "شارع عبد العزيز" و"خاتم سليمان" و"الشحرورة" وأفلام "على واحدة ونص" و"تك تك بوم" و"أنا بضيع ياوديع".

تميز محسن منصور بحضوره المتميز وأدائه الرائع في مختلف الأعمال التي شارك فيها، وهذا سمح له بالظهور إلى جانب كبار الفنانين والعمل مع مخرجين لهم بصمة واضحة في الفن المصري والعربي.

شارك محسن منصور في العديد من المسلسلات والأفلام الناجحة، مثل "باب الخلق" و"خرم إبرة" و"البلطجي" و"حاميها وحراميها" و"العراف" و"قلب الأسد" و"القشاش" و"ابن حلال" و"كيكة على العالي" و"المهرجان" و"الصندوق الأسود" و"الأسطورة" و"الهرم الرابع" و"فوبيا" و"كلبش" و"شاش في قطن" و"عائلة الحاج نعمان" و"بث مباشر" و"عنترة ابن ابن ابن شداد" و"عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره ينتهي به الأمر إلى المهزلة".

كان عام 2018 مميزًا في مسيرة محسن منصور الفنية، حيث شارك في العديد من المسلسلات الناجحة، مثل "كلبش" و"عائلة الحاج نعمان" و"أمر واقع" و"قانون عمر" و"الدولي" و"كأنه امبارح" و"منطقة محرمة" و"رسايل" و"ربع رومي". 

وشارك في فيلم "براءة ريا وسكينة" وفيلم "خلاويص"، وفي عام 2019 شارك في مسلسل "هوجان" كضيف شرف.

شهد عام 2020 نضجًا فنيًا ملحوظًا في مسيرة محسن منصور، حيث شارك في مسلسل "الأخ الكبير" بدور جمال، كما ظهر في مسلسل "فالنتينو" من بطولة عادل إمام.

يتميز محسن منصور بقدرته على تجسيد مختلف الأدوار، حيث برع في خلط الشر بالكوميديا في قالب فني خاص به، حيث جسّد دور مهدي في مسلسل "أسود فاتح" الذي ساعد رانيا (هيفاء وهبي) في الانتقام ممن ظلموها.

تزوج الفنان محسن منصور من سارة شكري، وعندما تقدم لطلب يدها، حذرها أصدقاؤها منه بسبب ملامحه الشريرة والأدوار التي يقدمها، ولكنها اكتشفت بعد ذلك طيبته.

يواصل محسن منصور مسيرته الفنية المليئة بالإنجازات، حيث يُقدم العديد من الأعمال المتنوعة التي تُثبت موهبته وإبداعه.

تم نسخ الرابط