السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

الحب يجعل المرأة منورة ويؤثر على حياتها بشكل إيجابي.. آخر تصريحات نيللي 

IMG-20230103-WA0100
IMG-20230103-WA0100

كتبت - جهاد عامر

تحدثت الفنانة نيللي، خلال تصريحات تليفزيونية، عن أكثر الأدوار المميزة والمقربة لقلبها خلال مسيرتها الفنية، بجانب الحديث عن ترشيحها لـ الفنانة دنيا سمير غانم في تقديم الفوازير كما كانت تقدم نيللي سابقًا.

وأعربت نيللي عن سعادتها، بتهنئة جميع الفنانين لها في عيد ميلادها اليوم الموافق 3 يناير، قائلةً: "أنا بشكر كل الناس وبحبهم قوي على إنهم افتكرتوني".

أما ترشيحها لـ دنيا سمير غانم في تقديم الفوازير، فأكدت نيللي: "أنا بحب الجديد دايمًا، لأنه حاجة بتدي أمل في الحياة، وبحب دنيا سمير غانم جدا، وهى تقدر تقدم الفوازير لأنها موهوبة".

كما كشفت نيللي عن أعمالها الذي تركت بصمة قوية خلال مسيرتها الفنية، موضحة: "أنا دايما فاكرة فيلم العذاب امرأة لأني أنا وقتها اللي صممت أختار الدور اللي قدمته، وقتها كان في دورين وقررت أختار دور السيدة الشريرة ورفضت تقديم الدور اللى له مساحة أكبر وعملت شخصية الست اللى مش طيبة". 

وتابعت نيللي موجهة نصيحة للسيدات: "بقول لكل الستات لازم نسامح، التسامح بيحقق رضا النفس، والرضا هيخلق السعادة، وإننا منبصش للحاجات الوحشة ونبص للحاجات الحلوة عشان نكون سعداء فى حياتنا، والحب يجعل المرأة منورة ويؤثر على حياتها بشكل إيجابي". 

واختتمت حديثها بالإعراب عن أمنيتها في تقديم شخصية نفرتيتي، إذ قالت نيللي: "أنا بحب الشخصية الفرعونية وكنت أحب أقدمها عشان رقبتي طويلة زي رقبتها، وأنا بحب نفرتيتيي وحاطه صورتها عندي".

تم نسخ الرابط