السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

سماح القرشي تُصر على دفن حلمي بكر: إكرام الميت دفنه

400677_0
400677_0

كتبت - أميرة محمد 

بعد رحيل الموسيقار الكبير حلمي بكر، أمس الجمعة، عن عمر ناهز 86 عامًا، انفعلت أرملته سماح القرشي ورفضت تأجيل جنازته لحين وصول نجله هشام من الخارج.

أكدت سماح القرشي أن إكرام الميت دفنه، ورفضت تأجيل الجنازة لحين وصول هشام، خاصةً وأنّه لم يحدد موعدًا نهائيًا لوصوله إلى القاهرة.

كما نشب خلاف بين زوجته سماح القرشي وشقيقه حول تسلم تصريح الدفن، الأمر الذي أجّل تسلم الجثمان حتى يتم حسم الأمر.

تطور الخلاف بين الطرفين دون التوصل إلى اتفاق، مما اضطرهم إلى الاتصال بالشرطة لتكون كلمة الفصل، خاصة بعد تجمهر أهالي زوجة الموسيقار الكبير وأقاربه أمام المستشفى في مشهد فوضوي.

وصل أقارب حلمي بكر إلى المستشفى لتسلم الجثمان، بينما كشفت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس نقابة الموسيقيين عن موعد ومكان عزاء الموسيقار الراحل، حيث من المقرر إقامته غدًا الأحد في مسجد الحامدية الشاذلية، في تمام الساعة 4 إلا الربع.

كشفت سماح القرشي عن وصية حلمي بكر الأخيرة لها قبل وفاته، حيث أوصاها بالحفاظ على ابنته ريهام واعتنائها بها، كما طلب منها عدم وضعه في المستشفى، مؤكداً على رغبته في دفنه بالقاهرة.

وصل الفنان خالد بيومي نقيب الموسيقيين فرع الشرقية وأمين صندوق النقابة العامة إلى المستشفى لمساندة أسرة الموسيقار، كما حضر عدد كبير من أقارب سماح القرشي أمام المستشفى.

توفي حلمي بكر داخل مستشفى خاص بكفر صقر بالشرقية، بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز الـ 86 عامًا، تاركاً وراءه إرثاً موسيقياً خالداً.

تم نسخ الرابط