السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

"مبديش قيمة للي بلا قيمة".. أول رد من رامي رضوان للمتنمرين على ابنته

كتبت - جهاد عامر 

حرص الإعلامي رامي رضوان على الرد على بعض الأشخاص الذين أظهروا تنمرهم على ابنته كايلا على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد أن ظهرت لأول مرة في أحد عروض مسرحية والدتها الفنانة دنيا سمير غانم.

وأعرب الإعلامي رامي رضوان عن ردة فعله تجاه هؤلاء المتنمرين على ابنته كايلا، وذلك من خلال لقائه مع برنامج The insider بالعربي، حيث أكد: "مش هرد على حد الصراحة، لأنه مبديش قيمة للي بلا قيمة، والسوشيال ميديا للأسف فيها الإيجابي والسلبي، بس لما يكون إنسان نفسه ضعيفة ليه نديله أهمية ونرد عليه؟ ولا بشوفهم" 

وتابع رامي رضوان: "بنتي زي القمر ربنا يحرسها أحلى واحدة في الدنيا في عيون أبوها وأمها وده يكفي، حد شايفها حلوة أو مش حلوة ولا يفرق معايا".

وفي ذات السياق، يذكر أن كايلا ابنة كل من الفنانة دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان، كانت قد ظهرت في أحد عروض مسرحية والدتها دنيا "أنستونا"، والذي قدمها في العرض هو مخرج العرض خالد جلال، وأثناء قدومها على المسرح، حيتها الجماهير بشكل كبير، وقال المخرج خالد جلال: "أصغر متفرجة، ومتفرجتي المفضلة".

وشارك بمسرحية "أنستونا" باقة مميزة من أبرز الفنانين تحت قيادة المخرج خالد جلال، ومن أبرزهم: "دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، بسنت صيام، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب".

تم نسخ الرابط