السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

جامعة أسيوط تُعلن إحصائيات مستشفى جراحة المسالك البولية والكلى الجامعي

014F4371-450D-4BDA-ACB2-5E7D24B938C7||40CCD190-64F4-4C46-BD
014F4371-450D-4BDA-ACB2-5E7D24B938C7||40CCD190-64F4-4C46-BD

كتب: يوسف عبداللطيف

سجل مستشفى جراحة المسالك البولية والكلى بجامعة أسيوط، في شهر فبراير الماضي 3162 متردداً على العيادات الخارجية.

وجاء ذلك تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة، والدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور إيهاب فوزي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتور ضياء عبد الحميد مدير المستشفى.

كما أعلنت إحصائيات مستشفى جراحة المسالك البولية والكلى الجامعي بأسيوط والتي تُظهر أنه تم استقبال 402 حالة دخول بالأقسام والوحدات المختلفة خلال الشهر.

وتم إجراء 323 عملية جراحية و508 إشاعة تلفزيونية، وكان هناك 65 حالة تفتيت و75 حالة بديناميكية التبول خلال الفترة ذاتها.

وهذه الإحصائيات تظهر النشاط الكبير الذي شهدته المستشفى والعناية الطبية الشاملة التي تم تقديمها للمرضى.

ويعد هذا العدد الكبير من المرضى دليلاً واضحًا على الثقة التي يحظى بها المستشفى وفريقه الطبي العالي الجودة.

ويعتبر المستشفى مركزًا رائدًا في تقديم الرعاية الصحية في مجال جراحة المسالك البولية والكلى، ويسعى باستمرار لتقديم الخدمات الطبية ذات الجودة العالية والتشخيص الدقيق لجميع المرضى.

وكانت الزيارات المتكررة إلى العيادات الخارجية خلال هذا الشهر هي إشارة واضحة على الاهتمام المتزايد بصحة المسالك البولية والكلوية.

فقد كان في العيادات الخارجية الطبيب الاستشاري في جراحة المسالك البولية والكلى الدكتور أشرف عبد العظيم السامي، وفريقه الطبي المتخصص قادرين على تقديم الرعاية الطبية المتخصصة بأحدث التقنيات والمعدات الطبية المتطورة.

وأشاد الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط بالجهود التي يبذلها الفريق الطبي في خدمة المرضى وتقديم الرعاية الصحية عالية الجودة.

وأكد أن مثل هذه الزيارات تعكس التزام الجامعة بتقديم الرعاية الطبية المتخصصة والمتقدمة وتعزيز مكانتها كمركز رائد في مجال الرعاية الصحية.

وعلاوة على ذلك، شدد الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بأسيوط على أهمية الاستمرار في تقديم الخدمات الطبية ذات الجودة العالية وتوفير الرعاية الشاملة للمرضى.

وأشاد الدكتور إيهاب فوزي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية بجهود الفريق الطبي وأثنى على الاستجابة السريعة لاحتياجات المرضى وتقديم الخدمات الطبية بكفاءة.

تم نسخ الرابط