السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

ليفربول يضع قدمًا في ربع نهائي الدوري الأوروبي بعد الفوز على سبارتا براج بخماسية

9FACCD70-7646-4AE1-8A33-415781A0FD8B
9FACCD70-7646-4AE1-8A33-415781A0FD8B

كتب: أدهم سعيد

نجح ليفربول الإنجليزي بقيادة الألماني يورجن كلوب بتحقيق إنتصار كبير بخماسية مقابل هدف واحد على نظيره سبارتا براج التشيكي، وذلك في مباراة الذهاب لدور الـ16 للدوري الأوروبي.

بدأت أحداث المباراة بإنحصار الكرة وسط الملعب وفي الدقيقة الـ6 ماك أليستر يسجل هدف التقدم للريدز مبكراً، حاول لاعبي سبارتا براجالعودة في النتيجة لكن دون جدوى، في الدقيقة الـ25 تمكن داروين نونيز من كرة مقوسة "R2" اسكنها شباك المنافس ليعلن عن الهدفالثاني لليفربول.

واستمرت محاولات ليفربول في المقابل محاولات من سبارتا براج متباعدة، وفي الوقت البدل من ضائع للشوط الأول، تسديدة صاروخية مننونيز لا تصد ولا ترد على يمين الحارس معلنا عن الهدف الثاني له في اللقاء والثالث للريدز لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز بثلاثية نظيفة.

ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة الـ46 حاول برادلي تشتيت الكرة لكنها دخلت مرماه بالخطأ ليقلص النتيجة للفريق التشيكي، وفيالدقيقة 53 عزز لويس دياز الفارق بتسجيل الهدف الرابع بعد كرة بينية من إليوت داخل منطقة الجزاء.

وشهدت الدقيقة الـ74 دخول الفرعون المصري محمد صلاح، وفي الدقيقة 84 صلاح يسجل ولكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل،وفي الثواني الأخيرة سوبوسلاي يحرز الهدف الخامس لتنتهي المباراة بفوز الريدز بخماسية مقابل هدف.

وبهذا الفوز الكبير وضع ليفربول قدمًا في ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي في إنتظار لقاء العوده بين الفريقين في الانفيلد.

تم نسخ الرابط