السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

لحماية المواطنين من التلاعب..استمرارية الحملات التموينية المكثفة بمراكز ومدن محافظة المنوفية

IMG-20230107-WA0010
IMG-20230107-WA0010

كتبت ـ داليا حسام

مازالت الحملات التموينية المكثفة بمراكز ومدن وقرى المحافظة، مستمرة حتى الآن، وذلك لضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لحماية المواطنين من التلاعب.

وقد أشاد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية أنه تم تحرير 181 محضرًا تموينيًا متنوعا خلال الحملات اليومية التي شنتها مديرية التموين والتجارة الداخلية.

وأضاف وكيل وزارة التموين والتجارة بالمنوفية، أن المحاضر التي تم تحريرها خلال أعمال الحملات تنوعت بين 68 مخالفة مخابز، و113 مخالفات أسواق بحيز المحافظة، مشيرًا إلى أنه تم تحرير محضر جنح ضد صاحب محل لتجارة السلع الغذائية بمركز قويسنا، وضبط طن أرز مجهول المصدر وعدم الإعلان عن الأسعار بهدف البيع بأزيد من السعر الرسمي.

وتم أيضًا تحرير محضري جنح بمركز السادات، أحدهما ضد المدير المسئول عن مخزن لتجارة السلع الغذائية وذلك بسبب تحفظه على 5 أطنان عدس أحمر مجهول المصدر، والآخر ضد المدير المسئول عن مخزن لتجارة الأسمدة والمبيدات الزراعية، وضبط 25 طن أسمدة زراعية دون مستندات دالة على مصدرها.

ولهذا السبب شدّد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بالتعاون مع الإدارات التموينية بالمراكز، في شن الحملات التفتيشية لمراقبة الأسواق وضبط أسعار واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، مختتمًا أن الدولة بكافة أجهزتها تسعى للحفاظ على حقوق المواطن، وذلك بالحفاظ على استقرار توافر السلع للمواطنين وعدم السماح بالمغالاة.

تم نسخ الرابط