السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

الهزيمة بثلاثية.. الزمالك يتلقى خسارة موجعة من الجونة الصاعد حديثًا

IMG_٢٠٢٤٠٣١٣_٠٠١٥٠٩
IMG_٢٠٢٤٠٣١٣_٠٠١٥٠٩

 كتب: أدهم سعيد

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة جوميز المدير الفني الجديد، للخسارة أمام نظيره الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفي، في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واقيمت المباراة التي جمعت الفارس الأبيض أمام نظيره الجونة، مساء اليوم الثلاثاء على استاد خالد بشارة بالغردقة.

وقبل بداية المباراة عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك يرفض بدء المباراة قبل رش أرضية الملعب بالمياه.

وبدأت احداث المباراة تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي الزمالك في منتصف الملعب، ومع اول ربع ساعة بلغت نسبة الاستحواذ إلى 67 % الزمالك مقابل 33 % الجونة.

ومع الدقيقة الـ30 تمكن رضا صلاح من تسجيل هدف التقدم للجونة بعد إنفراد تام بالمرمى انها بتسديدة سكنت مرمى الفارس الأبيض، حاول الزمالك العودة في النتيجة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.

بدأ الشوط الثاني باستحواذ تام من لاعبي الزمالك من أجل أحراز هدف التعادل وفي الدقيقة 51 براسية من أحمد فتوح يعود للزمالك في النتيجة بعد تمريرة مميزة من قائد الفريق شيكابالا.

لم يكتفي الضيف بتسجيل هدف التعادل وفي الدقيقة 56 بعد عرضية من فتوح قابلها سامسون بتسديدة من على حدود منطقة الـ 6 ياردات سكنت يسار المرمى، وفي الدقيقة 74 برأسية من إيمانويل لاكي نجح من تسجيل هدف التعادل للجونة.

حاول الفريقين من أجل إحراز هدف التقدم وفي الدقيقة 81 تمكن فرانك ايتوجا من تسجيل هدف الجونة الثالث، حاول الزمالك العودة في النتيجة لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بهذا الفوز رفع رصيد الجونة للمركز السادس في ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، فيما توقف رصيد الزمالك عند النقطة 15 في المركز الثالث عشر بعدما خاض 11 مباراة.

تم نسخ الرابط