السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

لخلافات مالية.. القبض على متهم بقتل شاب طعنًا في الرقبة بالشرقية

202209050541334133
202209050541334133

كتبت جهاد عامر

نجح ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس، بالقبض على متهم بقتل شاب بجرح طعني بالرقبة، بنطاق قرية السلام التابعة لمركز شرطة بلبيس، بعد ساعات من ارتكابه الواقعة، بسبب خلافات مالية بينهما، وتم إحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات معه. 

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا من إدارة البحث الجنائي، يفيد ورود إشارة مستشفى بلبيس المركزى بوصول "حسين.ح.ع.ح" 31 عامًا جزار مقيم بقرية العدلية نطاق مركز شرطة بلبيس، جثة هامدة إثر إصابته بجرح نافذ بالرقبة، وتم التحفظ على الجثمان بثلاجة حفظ الموتى بمستشفى بلبيس المركزي. 

وكشفت التحريات الأولية، أن "ع .أ.ز"  صاحب محل كشري مقيم بسعدون بلبيس، قد ارتكب الواقعة، بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض بمنطقة البر الشرقي نطاق قرية السلام دائرة مركز بلبيس لخلافات مالية بينهما، ولاذ بالفرار. 

وتمكن بعدها ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس، من ضبط المتهم والسلاح المتسخدم في الواقعة بعد ساعات من ارتكابها، وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل الرقم 155 إداري لسنة 2023، كما تم إحالته للنيابة العامة التي أمرت بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي، وذلك لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وجارِ التحقيق مع المتهم من قبل النيابة العامة.

تم نسخ الرابط