السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

موبايلها اتسرق في لندن.. روجينا تكشف سر غيابها الفترة الماضية 

كتبت - جهاد عامر 

كشفت الفنانة روجينا عن سر غيابها على السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أن السبب كان سرقة هاتفها أثناء تواجدها بلندن. 

وأطلت روجينا في فيديو من خلال خاصية ستوري على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث تطوعت ابنتها ومنحتها هاتفًا جديدًا وساعدتها في الدخول لحساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 

وتحدثت روجينا في الفيديو رفقة ابنتها: "آخر حاجة حصلت لي في 2022 تليفوني اتسرق في لندن، معرفتش أعيد عليكم دلوقتي بس قدرت أتواصل معاكم، كل سنة وأنتوا طيبين".

وفي سياق مختلف، يذكر أن روجينا ستظهر في موسم رمضان المقبل لعام 2023 بمسلسل "ستهم"، والذي يكتبه السيناريست ناصر عبد الرحمن، ويخرجه رؤوف عبد العزيز، حيث تظهر بدور مختلف عما قدمته من قبل وتجسد شخصية مستوحى من قصص حقيقية. 

وتدور أحداث العمل حول إطار سيرة 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن الأسطى أم فارس والتي تعمل كهربائية تأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب. 

ويعد مسلسل انحراف، آخر أعمال روجينا، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي بالتعاون مع العديد من الفنانين، أبرزهم أحمد صفوت، محمد لطفي، سميحة أيوب، ولوسي ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

تم نسخ الرابط