السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

انهيار وكلمة وداع.. تفاصيل مراسم جنازة وديع جورج وسوف

Screenshot_٢٠٢٣٠١٠٨-١٦٥١١٥_Facebook||Screenshot_٢٠٢٣٠١٠٨-١٦
Screenshot_٢٠٢٣٠١٠٨-١٦٥١١٥_Facebook||Screenshot_٢٠٢٣٠١٠٨-١٦

 كتبت جهاد عامر 

شهد اليوم انهيارًا ودموعًا ممن حضروا مراسم جنازة وديع نجل جورج وسوف؛ في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس، وخاصة أثناء الكلمة المؤثرة لجونيور جورج وسوف شقيق الراحل وديع. 

- كلمة جونيور لشقيقه:

وأعرب جونيور جورج وسوف في كلمات مؤثرة، عن صعوبة تقبله لفراق شقيقه وديع، قائلًا: "وديع يا حبيبي.. بفراقك كسرتنا وكسرت قلوبنا كلنا.. والدك كان عاوزك يشوفك مُرتاح ومبسوط.. كل يعرف أن وديع أد إيه قلبه طيب وخدوم، وكان يفكر بغيره وما بيفكر بحاله، وكان بيحب الكل ويساعد الكل". 

كما شكر جونيور من وقف بجانبهم في مصابهم، قائلًا: "أشكر كل شخص دعا وصلى لوديع، وكل من وقف بجانبنا في محنتنا.. الله يرحمك يادويع".

ومن المقرر أن يقام مراسم دفن في تمام الخامسة مساءً في كنيسة مار الياس في مدينة كفرون السورية بحضور عدد من الأقارب والمحبين للراحل وديع جورج وسوف. 

كما انتهت مراسم جنازة وديع جورج وسوف الذي أقيمت في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس الإشرافية، واستقبله الأهل والمحبين بأغنية يوم الوادع والذي يقدمها والده جورج وسوف وذلك أثناء لحظة وصول الجثمان. 

وحرص عدد كبير من الفنانين أمس السبت على حضور عزاء وديع جورج وسوف الذي أقيم في كنيسة مار نقولا الأشرفية بـ لبنان، ومن أبرزهم الفنان وليد توفيق، رامي عياش، الإعلامي نيشان، عابد فهد ووائل جسار، ماجدة الرومي، هيفاء وهبي، مايا دياب، نجوى كرم وغيرهم من الفنانين.

وكان قد رحل وديع جورج وسوف عن عمر ناهز 39 عامًا، حيث أصيب بمضاعفات خطيرة عقب إجرائه عملية تكميم معدة بـ أسبوع، أدت إلى نزيف حاد ونقله لـ أحد المستشفيات ودخوله العناية المركزة، وتدهورت الحالة الصحية لنجل جورج وسوف ثم رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضية، وسط صدمة كبيرة في الوسط الفني.

تم نسخ الرابط