السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

بالعلم ومربعات كبيرة.. منتخب كرواتيا يُعلن تصميم قمصانه الجديدة

كتبت: الاء الطناني

يسعي المنتخب الكرواتي ثالث مونديال العالم الماضية الي التتويج باللقب القاري في النسخة القادمة التي ستقام في المانيا.

كشف منتخب كرواتيا عن القمصان الأساسية والاحتياطية التي من المقرر أن يلعب بها منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، التي من المقرر إقامتها الصيف المقبل في ألمانيا.

وسيظهر بها أيضا في البطولة الدولية الودية التي تنظمها مصر خلال شهر مارس الجاري بمشاركة منتخبي تونس ونيوزيلندا ومنتخبنا الوطني، حيث يخوض المنتخب مباراته الأولي بمواجهة تونس ثم يلتقي مع المنتخب الفائز من مباراة مصر ونيوزيلندا.

وقد أكد الحساب الرسمي للمنتخب علي موقع "إكس" عن شكل القميص الجديد، حث يحمل قميص منتخب علم كرواتيا بمربعات كبيرة عكس القميص السابق ويحمل اللونين الأبيض والأحمر، بينما يحمل القميص الاحتياطي اللون الازرق الداكن بنفس تصميم التيشيرت الرئيسي.

وصرح زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا فى تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الكرواتي، ستكون هناك أجواء كروية أكثر فى البطولة فى مصر، بسبب تواجد عدد أكبر بكثير من المتفرجين والجمهور.

وأضاف أجواء كرة قدم أفضل بكثير، أريد أن أذهب للاختلاط والاسترخاء، ولكن ليس بمعنى أننا سنتجاهل النتيجة، لقد خسرنا أمام تونس من قبل وهذه فرصة للانتقام، سنبذل قصارى جهدنا فى هذه اللحظة.

تم نسخ الرابط