الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

"أغنية قلب أسود شبهي".. تعرف على أحدث تصريحات بهاء سلطان 

Screenshot_٢٠٢٣٠١١٠-١٤٣٨٠٠_Instagram
Screenshot_٢٠٢٣٠١١٠-١٤٣٨٠٠_Instagram

كتبت - جهاد عامر 

كشف المطرب بهاء سلطان؛ عن كواليس أعماله في العام الماضي 2022، بجانب الحديث عن حفله في تريو نايت الرياض بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض لحفلات رأس السنة 2023. 

وقال بهاء سلطان، في لقاء مع قناة روتانا، على هامش فعاليات حفل تريو نايت الرياض، عن العام الماضي 2022: "بالنسبة لي كانت سنة خير، كان عندي حاجات كتير كويسة زي توقيعي مع شركة روتانا، وكان في مشكلة واتحلت". 

أما عن الأغنية التي تعبر عنه من بين الأغاني التي عاد بها مؤخرًا بعد فترة غياب، فكشف عنها بهاء قائلًا: "اللي شبهي شوية كانت أغنية قلب إسود" 

 كما تحدث الفنان بهاء سلطان، على مشاركته نجوم الوطن العربي في حفل تريو نايت الرياض، موضحًا: "كنت بسمعهم من قبل ما أبدأ أغني وبحبهم، ومكنتش متخيل إنهم ممكن يتجمعوا في حفلة واحدة وإني أقف أغني جنبهم". 

وفي سياق متصل، شارك في حفل تريو نايت الرياض نخبة من أبرز الفنانين منهم: "الفنان جورج وسوف، إليسا، نانسي عجرم، وصابر الرباعي، لطيفة، وائل كفوري، وليد توفيق، أنغام، والفنانة نوال الزغبي، والفنان عاصي الحلاني، محمد عبده، بهاء سلطان، نجوى كرم"، وحضر الحفل عدد كبير من الجماهير السعودية وآخرين من دول مختلفة.

كما يذكر أن بهاء سلطان كان قد طرح أحدث أعماله الغنائية التي تحمل عنوان سيجارة، والتي تعد الأغنية الرسمية لـ أخر ألبوم لـ بهاء سلطان، مع المنتج نصر محروس،  قبل تعاقده مع  شركة روتانا حاليًا.

تم نسخ الرابط