السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

إمام آخر الضحايا.. إصابة خلع الكتف تطارد لاعبي الاهلي

اصابة-امام-2-660x330
اصابة-امام-2-660x330

كتبت: الاء الطناني

أصبحت إصابة خلع الكتف بمثابة وحشاً ينهك فى أجساد نجوم النادى الأهلى هذا الموسم، حيث نشر قبل ساعات قليلة الاتحاد المصري لكرة القدم بياناً رسمياً.

للكشف عن تفاصيل إصابة إمام عاشور لاعب فريق الأهلي خلال مشاركته مع منتخب مصر فى مباراة نيوزيلندا فى المباراة الافتتاحية لبطولة كأس عاصمة مصر، والتي أقيمت باستاد مصر فى العاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد الاتحاد فى إعلانه أن الأشعة التي خضع لها إمام عاشور أظهرت إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة وعظام الكتف، على أن يجرى اللاعب فحوصات جديدة لتحديد التشخيص النهائى ومدة وطريقة العلاج.

وقبل إصابة إمام عاشور كان قد أصيب حارس مرمي الأهلي محمد الشناوى ومنتخب مصر بخلع فى الكتف ايضاً، وذلك من خلال مباراة الفراعنة مع الرأس الأخضر بكأس الأمم الأفريقية الأخيرة التى أقيمت فى كوت ديفوار، ومازال الحارس فى مرحلة التأهيل حيث يغيب عن مباريات المارد الأحمر منذ يناير الماضى.

وسبق محمد الشناوى المغربى رضا سليم لاعب الأهلى الذى تعرض للإصابة بخلع فى الكتف خلال مباراة فريقه أمام صن دوانز بطل جنوب أفريقيا بدوري السوبر الأفريقى فى نوفمبر الماضى، ولكن اللاعب نفذ برنامجه التأهيلى وعاد للمشاركة مع المارد الأحمر الفترة الأخيرة.

تم نسخ الرابط