الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

علماء تُفجر مفاجأت غير متوقعة بعد رحلة تحليل ماء زمزم بالمجهر

images
images

كتبت: رقية خالد 

اكتشف فريق من العلماء الخاصين بعمليات التنقيب، في رحلة اكتشافهم بئر زمزم لتحديد منابع المياه، بعد حصولهم على عينات من ماء زمزم، بأنها لا تحتوي على أي نوع من الميكروبات الموجودة في المياه العادية.

كما تحتوي مياه زمزم على العديد من الخواص، التي يمكن استخدامها في شفاء البعض، بحسب الشيخ الدكتور عبد الله بن بيه وزير موريتاني سابق.

وأشارت الدكتورة أماني الشريف، بكلية الصيدلة في جامعة الأزهر، خلال برنامج "أسرار" الذي يبث على قناة "الناس" إلى بحث علمي قام به العالم الياباني "إيموتو".

وقضى وقتاً في دراسة التأثيرات الروحية على الماء واكتشاف رسائله الخفية، وأثناء بحوثه، قدم له طالب مسلم عينات من ماء زمزم، مؤكداً على قدسيتها وبركتها، وما لاحظه "إيموتو" بعد الاختبارات كان مذهلاً.

وذكرت أن العالم الياباني وجد صعوبة بالغة في تحويل ماء زمزم إلى بلورات ما لم يتم تخفيفه بنسبة كبيرة، مؤكدًا أن أي ماء يمزج مع ماء زمزم كان يتبنى خصائصه الفريدة.

الأمر الأكثر إثارة كان اكتشاف بلورات ماء زمزم التي تظهر على شكل زوج من البلورات المتماثلة المتلاصقة، وهو ما علّق عليه الطالب المسلم بالإشارة إلى التشابه مع اسم "زمزم".

بالإضافة إلى ذلك، لم تقتصر تجارب "إيموتو" على ماء زمزم فحسب، بل قام أيضاً بتعريض الماء العادي لصورة الكعبة وآيات من القرآن الكريم، وكلمة "بسم الله" التي نبدأ بها قبل تناول الطعام، وأظهرت النتائج أن هذه العوامل الروحية كان لها تأثير في تغيير هيكل الماء.

تم نسخ الرابط