السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

الرئيس الفلسطيني يستعرض الأوضاع الداخلية والعمل على توفير الأمن

364808
364808

كتبت _ سارة سبلة 

ترأس رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الثلاثاء، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، اجتماعًا لقادة الأجهزة الأمنية.

وحضر الاجتماع، رئيس الوزراء وزير الخارجية محمد مصطفى، وأمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حسين الشيخ، ونائب رئيس حركة "فتح" محمود العالول.

واستعرض رئيس دولة فلسطين خلال الاجتماع، الأوضاع الداخلية وضرورة العمل على توفير الأمن والحفاظ على القانون وتعزيز صمود أبناء الشعب الفلسطيني في كل مكان، في ظل ما يتعرض له والقضية من مخاطر كبيرة، وفقًا لما ذكرته "وفا".

كانت قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت، مساء اليوم الثلاثاء، مجزرة جديدة في مخيم المغازي وسط قطاع غزة، راح ضحيتها 11 شهيدًا وعدد من الجرحى، غالبيتهم أطفال.

وأفادت مصادر محلية لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، بأنّ طيران الاحتلال شنّ غارات على مخيم المغازي، ما أدى إلى ارتقاء 11 شهيدًا، غالبيتهم أطفال، وإصابة آخرين.

وواصل الاحتلال الإسرائيلي قصفه العنيف شمال قطاع غزة، ودمّر القصف منزلًا لعائلة حسونة في شارع النفق شمال مدينة غزة مكون من أربعة طوابق، ما ألحق أضرارًا بالمنازل المحيطة به.

وتواصل قوات الاحتلال إطلاق نيران أسلحتها الرشاشة تجاه منازل المواطنين في بلدة بيت حانون، بالتزامن مع قصف مدفعي متقطع، كما شنَّ طيران الاحتلال غارة شرق حي التفاح في مدينة غزة.

تم نسخ الرابط