السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

بتهمة النصب وانتحال صفة ضباط.. القبض على 8 أشخاص بالفيوم 

202301270127562756
202301270127562756

كتبت - جهاد عامر 

نجحت أجهزة أمن الفيوم في إلقاء القبض على 8 أشخاص قاموا بانتحال صفة رجال شرطة، وذلك لغرض سرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من أحد الأشخاص، وتم ضبط السلاح المستخدم والمسروقات المستولي عليها. 

وتعود أحداث القضية عندما تلقى ضباط مباحث مركز شرطة إبشواي بمديرية أمن الفيوم بلاغًا من أحد الأشخاص، والمقيم بدائرة المركز. 

بأنه حال تواجده بمسكنه برفقة أسرته فوجئ بقيام عدد 8 أشخاص مجهولين له "أحدهم يرتدى ملابس أميرية" بالحضور لمسكنه بزعم تفتيش المسكن بحثًا عن أسلحة نارية. 

وقام التعدي عليه والإستيلاء على مبلغ مالي، وكمية من المشغولات الذهبية، من داخل المسكن وفروا هاربين مستقلين سيارتين ملاكي. 

وتم تحديد أماكنهم بعد تقنين الإجراءات بمشاركة قطاع الأمن العام ومديريات أمن (القاهرة – الجيزة - الفيوم) واستخدام التقنيات الفنية الحديثة. 

وباستهدافهم أمكن ضبطهم وتبين أنهم 8 أشخاص "أحدهم شقيق زوجة المجنى عليه "، لثلاثة منهم معلومات جنائية، والمقيمون بنطاق محافظتي القاهرة والجيزة. 

وتم العثور بحوزتهم على جزء من المبلغ المالي المستولي عليه، المشغولات الذهبية "المستولي عليهم"- ملابس أميرية، جهاز  كشف عن المعادن "يشبه الجهاز اللاسلكى"، طبنجة صوت، طلقتي خرطوش، سيارتين ملاكي المستخدمين في الواقعة. 

وبمواجهتهم قرر أحدهم "شقيق زوجة المجنى عليه" أنة نظرًا لعلمه باحتفاظ المجني عليه بمبلغ مالي بمحل سكنه، اتفق مع باقي المتهمين على ارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تم نسخ الرابط