السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

هويلوند في الهجوم.. التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في البريميرليج

التشكيل الرسمي لمانشستر
التشكيل الرسمي لمانشستر

كتب: علي القاضي

أعلن المدرب الهولندي، إيريك تبن هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، التشكيل الأساسي، الذي سيخوض به مواجهة كريستال بالاس، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. يستضيف كريستال بالاس، نظيره مانشستر يونايتد، على ملعب سيلهورست بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وجاء التشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أونانا. الدفاع: ديوجو دالوت - ويلي كامبوالا - جوني إيفانز - وان بيساكا. الوسط: كوبي مانيوو - كاسيميرو - إريكسين. الهجوم: أليخاندرو جارناتشو - راسموس هويلوند - ماونت.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. وتذاع مباراة كريستال بالاس ضد مانشستر يونايتد في الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي، على قناة beIN Sports HD 1. ويدخل فريق الشياطين الحمر المباراة وهو يبحث عن حصد الثلاث نقاط أمام كريستال بالاس اليوم. لتعويض تعادله الأخير مع بيرنلي بنتيجة 1-1 في الجولة الـ 35 من مسابقة البريميرليج. كما يتطلع اليونايتد لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار فى المنافسة على حجز مقعد. فى بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، بعد ضياع حلم المشاركة فى دوري أبطال أوروبا. وفي المقابل يأمل كريستال بالاس في تحقيق نتيجة إيجابية وإحراج اليونايتد. وقد انتهت مباراة الدور الأول بين مانشستر يونايتد وكريستال بالاس هذا الموسم. بفوز البالاس بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “أولد ترافورد”.

ترتيب مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 

يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة. وإذا حقق الفوز اليوم سيصل إلى المركز السادس المؤهل لدوري المؤتمر الأوروبي بفارق نقطة عن نيوكاسل يونايتد. وعلى الجانب الآخر يحتل فريق كريستال بالاس المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو يمتلك 40 نقطة. ومن المفترض ان غاريد غيليت حكم مباراة كريستال بالاس ومانشستر يونايتد مساء اليوم الاثنين. سوف يضع كاميرا على رأسه كما أعلن مسؤولون في الدوري. وأكد الدوري الإنجليزي الممتاز بأن لقطات الكاميرا لن يتم بثها مباشرة. بل سيتم استخدامها كجزء من برنامج سيتم عرضه في وقت لاحق من العام. يهدف إلى تقديم مزيد من المعرفة والتعليم حول متطلبات التحكيم في دوري الدرجة الممتازة.

الموضوعات المتعلقة

كلاسيكو السعودية.. التشكيل الرسمي للهلال لمواجهة أهلي جدة الأهلي X الزمالك.. نصف نهائي السوبر المصري لكرة السلة للمحترفين رجال
تم نسخ الرابط