السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

"يانحلة" تتخطي النصف مليون مشاهدة وتتصدر اليوتيوب

medium_2024-05-06-a36b1cd353||Ya-Nahla-copy
medium_2024-05-06-a36b1cd353||Ya-Nahla-copy
تصدرت أغنية يانحلة للفنانة هيفاء وهبي، اليوتيوب، حيث حازت على إعجاب عدد كبير من المستمعين. و تمكنت الأغنية من كسر حاجز النصف مليون مشاهدة خلال يوم من طرحها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

 أغنية يانحلة :

وكانت أغنية يا نحلة من غناء المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، ومن كلمات مصطفى حسن.  ويكون توزيع وفواصل موسيقية هاني ربيع، ألحان بلال سرور، ميكس وماستر سليمان دميان. 

وكلمات أغنية يانحلة هي : 

علشان أنضف منه وأفوق محتاجة غسالة ومسحوق، وأخد مشاعري فومين وأنقعها في كلور. وأعصر قلبي وأسيبه يومين في الشمس منشور، كان بقعة كان تيت تيت تيت، كان فيروس في الزور. كان عدوى، الله يكون في عونها اللي عليها الدور. وكانت هيفاء كتبت عبر إكس خلال الترويج للأغنية: "ماذا لو كان هناك غسالة ومسحوق لتنظيف المشاعر؟ فهناك ناس مثل البلسم والعسل عالقلب" وهناك من هم مثل الفيروس والسم ليريك فيديو يا_نحلة الآن على قناتي الرسمية يوتيوب، والأغنية على جميع المنصات الرقمية".

آخر اعمال هيفاء وهبي:

ويذكر أن كانت أخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي هي أغنية وصلتها التي طرحتها مؤخرًا عبر صفحتها الرسمية بموقع يوتيوب، وحققت نجاحا كبيرا كما تخطت مشاهداتها إلي مليوني. وكانت من كلمات محمود عبدالله، ألحان الراحل محمد النادي، توزيع نور.

حفل غنائي لهيفاء وهبي:

وعلي صعيد آخر أحيت هيفاء وهبي حفلا غنائيا ضخما فى البحرين يوم الخميس الماضي ضمن جولتها الغنائية الأخيرة. وظهرت هيفاء وهبي فى الحفل وهي ترتدي فستانا قصيرا اثار الكثير من الجدل حولها خلال احيائها هذا الحفل . وانتشرت الكثير من الفيديوهات لها وهي تتألق به على خشبة المسرح.
تم نسخ الرابط