السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

حقيقة انضمام لاعب الوحدة الإماراتي إلي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية

IMG-20240508-WA0080
IMG-20240508-WA0080

كتب: علي القاضي

كشفت تقارير صحفية إماراتية، حقيقة انضمام لاعب نادي الوحدة الإماراتي علاء زهير، إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية. وانتشرت في الفترة الاخيرة، أنباء عن نية النادي الاهلي المصري، في التعاقد مع مدافع نادي الوحدة التونسي علاء الدين زهير، خلال فترة الانتقالات الصيفية.  ويكثف النادي الأهلي، محاولاته للتعاقد مع لاعب في خط الدفاع لتدعيم الفريق في الفترة المقبلة، وخاصة مع تزايد الأنباء عن رحيل مدافع الفريق علي معلول .  هو من مواليد 7 مارس 2000 في تونس و هو لاعب كرة قدم محترف يلعب حالياً في نادي الوحدة الإماراتي في خط الدفاع وتم نقله إلي النادي الأهلي خلال الفترة الحالية وترصد لكم حقيقة هذا الأمر. [caption id="attachment_120275" align="alignnone" width="300"]علاء زهير علاء زهير[/caption]

حقيقة انتقال علاء الدين زهير للأهلي

وصرحت مصادر صحفية إماراتية ل "القارئ نيوز" أن اللاعب مرتبط مع فريقه الوحدة الإماراتي بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2026.  واضافت المصادر: ان اللاعب صاحب الجنسيه التونسيه، قد اخذ الجنسيه الإماراتية وأصبح لاعب محلي في الدوري الإماراتي.  وتابعت: أن اللاعب لم يصله أي عرض من النادي الأهلي، وكذلك نادي الوحدة، حيث يعتبر اللاعب قطعة أساسية في تشكيل نادي الوحدة الإماراتي. 

اللاعب علاء الدين زهير

وكشفت المصادر: أن النادي متمسك باللاعب بشدة، ولا يرغب في التفريط به في الوقت الراهن .  وشارك اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، رفقه فريقه الوحدة في 28 مباراة في جميع المسابقات، هذا الموسم ، حيث أحرز هدفا وحيدًا، وتلقى 4 بطاقات صفراء. 

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة

وفي نفس السياق، يستعد النادي الأهلي، لمواجهة بلدية المحلة، يوم السبت القادم الموافق 11 مايو المقبل في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز، على استاد المحلة.
تم نسخ الرابط