السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

الموعد والقناة الناقلة| طلائع الجيش ضد سيراميكا في مواجهة مثيرة

||سيراميكا
||سيراميكا

كتبت: هبه الله على 

يحل فريق طلائع الجيش ضيفًا على فريق سيراميكا كليوباترا اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الـ22 من مسابة الدوري الممتاز «دوري نايل» للموسم الجاري 2023/2024، وذلك على ستاد «المقاولون العرب».

سيراميكا كليوباترا ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز اليوم

يدخل فريق سيراميكا كليوباترا مباراة اليوم ومعه 28 نقطة من 19 مواجهه خاضها في الدوري، بواقع 7 انتصارات، و7 تعادلات، و5 هزائم، ليحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري الممتاز.

أما عن فريق طلائع الجيش فحاله كحال منافسه اليوم، حيث يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، بنفس عدد نقاط ومباريات «سيراميكا»، فيمتلك 28 نقطة من أصل 19.

ومن المقرر أن تقام مباراة سيراميكا كليوباترا ضد طلائع الجيش اليوم في الدوري الممتاز، اليوم الجمعة 10 مايو الجاري، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة للمباراة في الدوري الممتاز اليوم

ستذاع المباراة عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري، وتحديدًا على قناة أون تايم سبورتس 1.

 

جاء تشكيل سيراميكا في المباراة كالتالي:

حراسة المرمى .. محمد بسام. الوسط: محمد عادل - صديق ايجولا - أحمد القندوسي - محمد توني - أحمد بلحاج. الهجوم: أحمد ياسر ريان.

وجاء تشكيل طلائع الجيش في المباراة كالتالي:

حارس المرمى: محمد شعبان. الدفاع: أحمد فتحي زولا - خالد سطوحي - عمرو طارق - أحمد متعب. الوسط: فريد شوقي - حميد ماو - كريم طارق الهجوم: جودوين شيكا - إسلام محارب - يسري وحيد.

الموضوعات المتعلقة 

فيوتشر ضد البنك الأهلي.. تعرف على أبرز مباريات الدوري المصري اليوم لأول مره في تاريخه.. أتلانتا يسحق مارسيليا بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي 
تم نسخ الرابط