السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

بعد 7 سنوات تاريخية.. مبابي يغادر باريس سان جيرمان برسالة مؤثرة

مبابي
مبابي

كتب: علي القاضي

أعلن كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رحيله عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الحالي، وذلك عبر مقطع فيديو على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي اكس.

أسباب الرحيل

أوضح مبابي في مقطعه المرئي رغبته في خوض تحدٍ جديد بعد 7 سنوات قضاها في صفوف النادي الباريسي مؤكداً على صعوبة قرار الرحيل عن فرنسا ودوريها.

إحصائيات مبابي مع باريس سان جيرمان

خلال مسيرته مع باريس سان جيرمان، لعب امبابي 306 مباراة وسجل 255 هدفًا، وصنع 108 آخرين.

الإنجازات مع الفريق

حقق مبابي العديد من الإنجازات مع باريس سان جيرمان، أبرزها:

7 ألقاب في الدوري الفرنسي (2018-2019-2020-2022-2023-2024). 3 ألقاب في كأس فرنسا (2018-2020-2021). 3 ألقاب في كأس السوبر الفرنسي.

الوجهة القادمة

من المقرر أن ينضم مبابي إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل، عبر صفقة انتقال مجانية، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو 2024.

رسالة مبابي

نشر كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، رسالة وداعية مؤثرة عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن فيها رحيله عن صفوف فريقه.

وقال مبابي في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه على موقع "إكس":

"مرحبًا، طالما كنت أقول إنني كنت سأتحدث معكم، عندما يأتي موعد رحيلي، لذا أردت أن أخبركم أن هذا أخر عام لي مع باريس سان جيرمان". وأضاف: "رحلتنا ستنتهي خلال أسابيع قليلة، سألعب آخر مباراة لي على ملعب حديقة الأمر يوم الأحد القادم، الأمر به الكثير من المشاعر، قضيت سنوات كثيرة هنا وإنه لشرف كبير أن أصبح عضوًا داخل أكبر نادي فرنسي، وواحد من أفضل الفرق في العالم".

الموضوعات المتعلقة

ريال مدريد يعود بريمونتادا أمام بايرن ميونخ ويتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا قمة أوروبا.. تشكيل مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند
تم نسخ الرابط