السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

عقب التتويج.. ريال مدريد يقسو على غرناطة برباعية نظيفة في الدوري

ريال مدريد وغرناطة
ريال مدريد وغرناطة

كتب: علي القاضي

حقق ريال مدريد انتصارًا عريضًا على حساب مضيفه غرناطة بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم. وضمن ريال مدريد التتويج ببطولة الدوري الإسباني للمرة السادسة والثلاثين منذ الجولة الماضية، فيما تأكد هبوط غرناطة إلى دوري الدرجة الثانية قبل انطلاق المباراة.

تفاصيل المباراة:

افتتح ريال مدريد التسجيل في المباراة عن طريق ، الظهير الأيسر فران جارسيا بهدف أول في الدقيقة 38، بعدما أرسل إبراهيم دياز تمريرة عرضية من الجهة اليمنى ليقوم لوكا مودريتش بتفويتها، لتصل لزميله الذي وضعها في الشباك. وتمكن التركي أردا جولر من تسجيل الهدف الثاني لـ ريال مدريد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد تبادل رائع للكرة بين دياز وجارسيا، قبل أن يُمرر الأخير الكرة للاعب الشاب، الذي أطلق تسديدة بيسراه من داخل منطقة الجزاء، موقعًا على ثالث أهدافه في الدوري الإسباني هذا الموسم. واستطاع المغربي إبراهيم دياز تسجيل الهدف الثالث لـ ريال مدريد في الدقيقة 49 بعد انطلاقة مميزة من منتصف الملعب، مقتحمًا منطقة الجزاء، ومن ثم تسديد الكرة بيمناه في الشباك. وسجل دياز الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 58 بعد تمرير جولر الكرة للكرواتي لوكا مودريتش، والذي أرسل تمريرة مميزة للاعب المغربي، ليقوم بتسديد الكرة في الشباك ببراعة.

موقف ريال مدريد وغرناطة بعد مباراة اليوم في جدول الترتيب:

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد ريال مدريد لـ 90 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما تجمد رصيد غرناطة عند 21 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

موضوعات متعلقة

ريال مدريد يعود بريمونتادا أمام بايرن ميونخ ويتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا ثلاثي هجومي يقود بايرن ميونخ أمام ريال مدريد في دوري الأبطال
تم نسخ الرابط