السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

بهتافات مؤيدة| مظاهرات حاشدة بالشرقية تدعم قرارات السيسي تجاه القضية الفلسطينية 

مظاهرات في الشرقية
مظاهرات في الشرقية ||مظاهرات في الشرقية ||مظاهرات حاشدة
قام العديد من المواطنين في الشرقية بمظاهرات اليوم الأحد، لدعم وتأييد القضية الفلسطينية، ودعم جهود الرئيس السيسي والدولة المصرية تجاه القضية الفلسطينية.

مظاهرات في الشرقية:

وتأتي المظاهرات في الشرقية في ظل تصاعد الاعتداءات الإسرائيلية ضد الفلسطينيين في قطاع واستهداف المدنيين وتدمير البنية التحتية في القطاع وتهجير السكان. وجاء ذلك إلى تفاقم الأزمة الإنسانية في قطاع غزة، وهي انتهاكات صارخة للقانون الدولي والقانون الإنساني. وتطالب مصر إسرائيل بالامتثال وتنفيذ التدابير المؤقتة المطلوبة من محكمة العدل الدولية. وتشمل ضمان المساعدات الإنسانية والإغاثية للفلسطينيين في قطاع غزة. [caption id="attachment_122210" align="alignnone" width="300"]مظاهرات حاشدة مظاهرات حاشدة[/caption]  ودعت مصر إسرائيل إلى التوقف عن ارتكاب أي انتهاكات ضد الشعب الفلسطيني، وفقًا لاتفاقية منع ومعاقبة جريمة الإبادة الجماعية. وجددت مصر مطالبتها لمجلس الأمن والمجتمع الدولي بالتدخل الفوري لوقف إطلاق النار في قطاع غزة والعمليات العسكرية في مدينة رفح الفلسطينية.

ضحايا قوات الاحتلال:

ودمَّرت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مربعات سكنية كاملة فى قطاع غزة. ويكون ضمن سياسة التدمير الشاملة التي يقوم بها الاحتلال في عدوانه المستمر على قطاع غزة. وهناك آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض؛ بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية. ويأتي ذلك في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.

الموضوعات المتعلقة 

السيسي لسطان طائفة البهرة: عندنا خطة كبيرة أوى لتطوير برلماني: مصر تتعامل بحكمة مع الأوضاع التي تشهدها القضية الفلسطينية البيت الأبيض: سنظل ندعم حل الدولتين وإقامة دولة فلسطينية “الداخلية” تكشف ملابسات سرقة مسجد في الشرقية وتظبط الجاني إدخال 114 شاحنة مساعدات من معبر رفح لدعم فلسطين “ماكليمور” يدعم فلسطين بهذه الكلمات القوية.. ماذا لو كنت في غزة!
تم نسخ الرابط