السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

ملك قورة تشارك جمهورها كواليس إنتهاء تصوير فيلم جوازة توكسيك

ملك قورة ||فيلم جوازة
ملك قورة ||فيلم جوازة توكسيك
شاركت الفنانة ملك قورة متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام فيديو من إنتهاء كواليس تصوير فيلم جوازة توكسيك اليوم. ونشرت منشور على حسابها الرسمي معلقة: "فركش جوازة توكسيك، مبروك علينا كلنا". [caption id="attachment_123359" align="alignnone" width="172"]فيلم جوازة توكسيك فيلم جوازة توكسيك[/caption]

أبطال فيلم جوازة توكسيك

ويعتبر فيلم جوازة توكسيك من بطولة الفنانة ليلى علوي وبيومي فؤاد وهيدي كرم ومحمد أنور وملك قورة وتامر هجرس. وتأليف لؤي السيد ويحمل توقيع المخرج محمود كريم، ومن المقرر طرحه في دور العرض يوم 16 من شهر يونيو لعام 2024.

قصة فيلم جوازة توكسيك

وتدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول كريم وفريدة اللذان يريدان الزواج. وتتصادم العائلات مع بعضها البعض، فتكون عائلة كريم محافظة ووالديه لا يوافقان على خلفية فريدة الليبرالية المتحررة. ويلجأ كلا منها إلى سلسلة من الحيل والمقالب الكوميدية والمضحكة لإيقاف الزفاف.

ملك قورة في بيت الرفاعي

ويذكر انها شاركت في رمضان 2024 بمسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة عدد من النجوم، منهم أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخي.

آخر اعمال ملك قورة 

والجدير بالذكر ان آخر اعمالها مسلسل "بيت الرفاعي" بطولة أمير كرارة عدد من النجوم، منهم أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخي. بالإضافة إلى ميرنا جميل، محمد لطفي، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ماجدة منير، وعدد آخر من الفنانين.

الموضوعات المتعلقة

بإطلالة أثارت ضجة.. ملك قورة في أحدث ظهور لها في ذكري ميلادها.. ليلى حمادة بدأت مسيرتها الفنية في عمر الخامسة في ذكرى ميلاده.. فريد الأطرش “ملك العود” يثير جدلًا حول تاريخ ميلاده
تم نسخ الرابط