السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

الطب الشرعي يحسم مصير سائق أوبر المتهم في قضية فتاة التجمع

1643716261637||حبس
1643716261637||حبس أب قتل ابنه في
تجري مصلحة الطب الشرعي بزينهم، اليوم الاربعاء، سحب عينات من دم سائق شركة أوبر، لاتهامه بالتعدي على فتاة بمدينة نصر. وذلك لتحليل العينه وبيان مدى تعاطيه المخدرات من عدمه.

تفاصيل البلاغ

البداية كانت عندما تلقت مديرية أمن القاهرة، اخطارا يفيد بخطف أحدى الفتيات حال استقلالها سيارة "تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكي". حيث قام قائد السيارة باصطحابها لإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان، وحاول التعدي عليها. مستخدما سلاح أبيض "كتر" لتهديدها، مما أسفر عن إصابتها، ولكن تمكنت من الفرار. وبتكثيف الإجراءات، تمكن ضباط المباحث من تحديد هوية المتهم ، وجرى ضبطه. وتبين أنه (مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم) كما تم ضبط السلاح الأبيض والسيارة المستخدمين في الواقعة.

اعترافات شاهد الواقعة

وأوضح الشاهد، إنه أثناء سيره شاهد فتاة تركض بسرعة، فتوقف بسيارته ووجدها مصابة وتنزف، وأخبرته إن سائق أوبر حاول الاعتداء عليها فحاول إسعافها ونقلها إلى المستشفى.

اعترافات المتهم

وبمواجهته المتهم أنكر الاعتداء على سيدة أمام النيابة. وقال إن خلاف حدث بينه وبين المجنى عليها، بسب طريقة الدفع قيمة رحلة بسيارته حيث كان يرغب في دفع قيمة الرحلة كاش. بينما طلبت هي الدفع بالفيزا، مما أدى إلى نشوب مشادة كلامية. كما أضاف المتهم أنه لم يقوم بإلغاء الرحلة، بينما قامت شقيقتها بإلغاء الرحلة، حيث قامت المجنى عليها بالنزول من السيارة. وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضده، وتولت النيابة التحقيق.
تم نسخ الرابط