السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

منة شلبي تقوم ببطولة رواية "كونداليني" بعد تحويلها لفيلم سينمائي

486603_0||346576_0
486603_0||346576_0
أعلنت الكاتبة ميرنا الهلباوي عن تحويل روايتها الأخيرة التي تحمل اسم "كونداليني" لفيلم سينمائي. كما أعلنت ميرنا الهلباوي، أن النجمة منة شلبي ستجسد شخصية البطلة خلال أحداث الفيلم. وكانت ميرنا الهلباوي كشفت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير "أنستجرام". نشرت مقطع فيديو جمعها بالمخرج محمد سلامة في أثناء تحضيرهما لفيلم "كونداليني". وعلقت: "قابلت محمد سلامة مخرج فيلم كونداليني وخلاص بدأ يحضر للتصوير، وقالي كل الأسرار اللي حلفني ماقولهاش لحد". وتابعت :"بس اللي متأكدة منه 100% إن الفيلم ده سلامة هيعمله بشكل خطير وهايبقى من أحلى الحاجات اللي هتشوفوها إن شاء الله". وعلى الجانب الآخر، تنتظر النجمة منة شلبي عرض أحدث أفلامها، فيلم "الهوى سلطان"، ذلك بالتعاون مع أحمد داود، أحمد خالد صالح. بالإضافة إلى سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، ومن تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لأحمد فهمي وهاني نجيب.

فيلم" الهوى سلطان"

وبجانب "الهوى سلطان" تنتهي حاليا شركة "سي سينما برودكشنز" من تصوير فيلم "فرقة الموت" الذي لم يحدد ميعاد عرضهم حتى الآن. وهو من بطولة النجم أحمد عز، منة شلبي وآسر ياسين، عصام عمر وتأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء. وتدور أحداث فيلم "فرقة الموت" حول ضابط يتم اختياره "أحمد عز" ليقوم بتكوين فرقه للقضاء على سطوة خط الصعيد. في مواجهة مباشرة مع الفنان آسر ياسين، في إطار أكشن تشويقي وينتمي لنوعية أفلام الحركة والإثارة.

منة شلبي

يذكر أن النجمة منة شلبي قدمت خلال السباق الرمضاني 2024 المسلسل الإذاعي "بيت أم الغلام" عبر إذاعة "إنرجي". ونافست منة شلبي في رمضان 2023 بمسلسل "تغيير جو". وتدور أحداث مسلسل "تغيير جو" في إطار اجتماعي تشويقي، حول شريفة التي تعاني حياتها من العديد من الأزمات. ومنها معاناة والدتها من إدمان المهدئات والكحول، بينما يقدم إياد نصار شخصية دكتور جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي. وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي واسمها زوزو.
تم نسخ الرابط