السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

سقوط منتحل صفة موظف كهرباء في قبضة الأمن بالقاهرة

IMG-20240511-WA0029
IMG-20240511-WA0029
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم، في ضبط شخص بتهمة إنتحال صفة موظف كهربائي، للنصب على المواطنين والاستيلاء على أمولهم.

تفاصيل الواقعة

البداية كانت عندما تلقت مديرية أمن القاهرة، اخطارا يفيد ببلاغ من بعض الأشخاص بتضررهم من شخص لقيامه بإيهام المُبلغين وبعض الأهالي بقيامهم بسرقة تيار كهربائى. واجبراهم على دفع مبلغ مالي مدعياً كونه الموظف المسئول عن تحصيل الفواتير بالمنطقة. على الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان البلاغ. وبتكثيف الإجراءات، تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم. وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة. وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضده، وأخطرت الجهات المعنية التي تولت التحقيق.

ضبط منتحل صفة طبيب في المنوفية

وفى ذات السياق، نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، بالتعاون مع مديرية الصحة بمحافظة المنوفية، فى ضبط شخص حاصل على كلية شريعة وقانون و يمارس مهنة طبيب أسنان بمدينة منوف.

تفاصيل البلاغ

ترجع الواقعة عندما تلقى مدير أمن المنوفية، إخطارا يفيد بقيام خريج شريعة وقانون بمزاولة مهنة طبيب أسنان بمدينة منوف. وبإجراء التحريات الأولية، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم داخل العيادة أثناء قيامه بعلاج أحد الحالات. وبمواجهته اعترف بممارسة لمهنة الطب. وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضده، وتولت النيابة التحقيق.
تم نسخ الرابط