الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

روبي وعزيز مرقة يشهدان إحياء حفل إفتتاح أول مركز ترفيهي في مصر

إفتتاح اوبن إير مدينتي
إفتتاح اوبن إير مدينتي ||روبي
ينطلق حفل إفتتاح اوبن اير مول مدينتي مساء اليوم، الجمعة، ويقوم بإحياء الحفل عدد من نجوم الغناء أبرزهم روبي وعزيز مرقة. ويعد أوبن إير مول مدينتي أول مركز ترفيهي اجتماعي من نوعه للشباب في مصر. ويحيي الإفتتاح عدد من نجوم الغناء في مصر، حيث النجمة روبي وديسكو مصر وأبو الانوار وعزيز مرقة وتسنيم العايدي .

معلومات عن أوبن إير مول مدينتي :

وتبلغ مساحة "Boom Room” في مول مدينتي نحو ألفين متر مربع ، وتضم عدة انشطة ترفيهية مبتكرة. ويعد ذلك أول مرة في الشرق الاوسط مثل الميني جولف، والبولينج سنتر ولعبة رمي السهام بطريقة جديدة ومبتكرة ( Social Darts). بالإضافة إلى مجموعة متنوعة منع ألعاب الفيديو الكلاسيكية، وألعاب الأركيد الأحدث في العالم Arcade game”، بالإضافة إلى مطعم Pablo & عبده . وتضم "Boom Room” أيضاً المسرح الرئيسي Main Stage الذي تجرى عليه يومياً العروض الفنية والثقافية. وسيتم افتتاح "Boom Room” رسمياً للجمهور غدا السبت 18 مايو .

إفتتاح اوبن إير مول مدينتي أول مركز ترفيهي في مصر:

ويأتي افتتاح Boom Room في إطار حرص مجموعة طلعت مصطفى على توفير مختلف الخدمات ، وجذب أحدث الوسائل الترفيهية الاجتماعية في مدينتي. وتعد Boom Room نقطة جذب ووجهة مفضلة للشباب على غرار أكبر المراكز الترفيهية الاجتماعية في العالم ، مثل Top Golf في دبي و Flight Club فى انجلترا . [caption id="attachment_124221" align="alignnone" width="300"]روبي روبي[/caption]

آخر أعمال روبي

وكانت قد تصدرت روبي التريند طوال الأيام الماضية بسبب أغنيتها الجديدة الليلة حلوة، التي طرحتها مؤخرًا، ونالت إشادات واسعة وتفاعل كبير من الجمهور.

الموضوعات المتعلقة 

روبي تتصدر الترند بعد طرح كليب “الليلة حلوة” “أحلى واحدة” لعزيز مرقة بتوزيع جديد على يوتيوب لبلبة تحتفل بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام: أجمل فنان وإنسان في حياتي
تم نسخ الرابط